احدث الأخبار

وزير خارجية كندا السابق ‏ينتقد حكومته ويؤكد ‫الحل في الرياض

وزير خارجية كندا السابق ‏ينتقد حكومته ويؤكد ‫الحل في الرياض
http://almnatiq.net/?p=617046
المناطق - الرياض

أكد وزير خارجية كندا السابق “جون بيرد” في معرض حديثه عن التدخل الكندي السافر في الشؤون الداخلية للمملكة، أن الحل في الرياض ويجب على رئيس الوزراء أن يركب طائرته ويتجه للرياض.
وأشار في حديثه التلفزيوني أن سفر رئيس الوزراء الكندي للمملكة سيكون في صالح عمال كندا ومواطنيها لأن غضب السعودية قد يسبب “مشاكل كبرى” لكندا، يشار إلى ان مدينة “لندن التي ذكرها في حديثه اسم مدينة تقع في كندا.
واكد بيرد خلال حديثه التلفزيوني إن المملكة دولة حليفة وصديقة وتتشارك مع كندا ذات الاهتمامات في محاربة الإرهاب، والتصدي لإيران في اليمن والمنطقة، ومن مصلحة كندا العمل بشكل تعاوني مع المملكة.
وأضاف بيرد “إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتجه بالبلاد إلى الاتجاه الصحيح، وهناك الكثير من الإصلاحات فيما يتعلق بحقوق النساء والإنسان”.
وتابع “لقد التقيت في آخر مرة زُرتُ فيها السعودية بالملك سلمان بن عبدالعزيز، وتحدثنا في بعض الأمور، وأعتقد أن السعويين يحترمون ويتحدثون بشكل مباشر، ويقومون بذلك باحترام وليس عن طريق التغريدات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*