جامعة جازان تطلق خدمة تغيير القبول حتى 17 / 12

جامعة جازان تطلق خدمة تغيير القبول حتى 17 / 12
http://almnatiq.net/?p=618302
جازان - فضة آل عطيف

أعلنت جامعة جازان عن بدء إمكانية تغيير القبول للطلاب الذين تم قبولهم وصدرت لهم أرقام جامعية, وذلك اعتباراً من اليوم وحتى تاريخ 17/ 12 عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور بركات بن حمود مكرمي أن هذه الخدمة ستتوفر لمن لديه رقم جامعي من الطلاب المقبولين وذلك عن طريق بوابة القبول من خلال أيقونة تغيير القبول، بحسب النسبة المؤهلة والموزونة والتخصصات التي تبقت فيها مقاعد بغض النظر عن الرغبات التي قدمها الطالب عند تقديم طلب القبول. مشيراً إلى أنه عند اختيار الرغبة التي تحقق الطلب سيقوم البرنامج بتأكيد الطلب وتغيير القبول مباشرة.
وأكد الدكتور مكرمي إلى أنه لا يمكن التراجع عن الطلب بعد تأكيده، ولكن يمكن للطالب الدخول مرة أخرى والبحث عن أي مقعد شاغر في وقت لاحق، وقد يكون مقعد في تخصصك السابق وتعود إليه، مبيناً أن التخصصات التي تظهر في الأيقونة تختلف من طالب إلى طالب آخر بحسب شهادة الطالب ودرجاته المؤهلة والموزونة والجنس، وأن ظهور التخصصات في حساب الطالب يختلف في كل مرة يدخل فيها وذلك بحسب حجم حركة تغيير القبول التي يقوم بها بقية الطلاب المقبولين.
منوهاً بأن عمادة القبول والتسجيل قد رفعت شرحاً مفصلا بالصور للخدمة في موقعها وأكثر الأسئلة المتوقعة والإجابات المثلى لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*