الاتفاق يعلن عن مزايا عضويته وتذاكره الموسمية

الاتفاق يعلن عن مزايا عضويته وتذاكره الموسمية
http://almnatiq.net/?p=618399
المناطق - فراج العضيلة
أعلن نادي الاتفاق عن المزايا الجديدة للإشتراك بعضوية النادي كما أعلن عن بدء بيع تذاكره الموسمية الإلكترونية الجديدة، والتي تتيح للمشترك بها حضور جميع مباريات الاتفاق بالدوري السعودي للمحترفين المقامة على أرضه بقيمة تبلغ 99 ريال سعودي وتباع في مقر النادي و متجر الاتفاق.
على صعيد آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الأحد تحت قيادة المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.
وكان التدريب قد بدأ بتمارين التقوية ومن ثم بتدريبات تكتيكية فنية، قبل أن يقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أجرت مناورة في وسط الملعب.
وفي ذات الجانب بدأ لاعب الوسط عبدالعزيز مجرشي البرنامج اللياقي الخاص به بعد الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الإعدادي بهولندا، ويخضع للبرنامج اللياقي المهاجم نواف بوعامر الذي عاد من معسكر المنتخب الأولمبي،  ويشرف على اللاعبين مساعد مدرب اللياقة الاسباني راؤول مونوز والذي انضم اليوم للعمل مع الجهاز الفني في نادي الاتفاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*