خدمات المياه بجازان تحصل الأيزو 2 بعد تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية

خدمات المياه بجازان تحصل الأيزو 2 بعد تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية
http://almnatiq.net/?p=618409
جازان - فضة آل عطيف

حصلت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقـة جازان على شهادة الأيزو رقم 18001 بعد تطبيق جميع متطلبات الحصول على هذه الشهادة وتحقيق معايير السلامة والصحة المهنية من قبل الإدارة .

وقد إستقبل مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر بمكتبه أمس مدير إدارة المشاريع المهندس عبدالرحمن الفيفي وتسلم الشهادة بحضور مدير إدارة الصيانة والتشغيل المهندس باسم الأمير وعدد من منسوبي إدارة المشاريع.
وأكد المهندس بندر جبر خلال اللقاء عن سعادته الكبيرة بتحقيق إدارته هذا الإنجاز الجديد
مؤكدا سعيها المتواصل في تطوير وتحسين أنظمة السلامة والصحة المهنية والبيئة في مختلف مشاريع المياه والصرف الصحي محطات التقنية ومعالجة مياه الصرف الصحي بالمنطقة.

مبينا بأن هذه الشهادة جاءت بجهود كافة العاملين في المديرية وأن الحصول عليها يعد حافزاً ودافعا لكافة الإدارات والعاملين في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقـة جازان لتحقيق المزيد من الإنجازات والارتقاء بمستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين في مختلف محافظات وقرى المنطقة .

ودعا المهندس بندر جبر إلى ضرورة المحافظة على هذا المكتسب والاستمرار في تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*