احدث الأخبار

برواتب ومزايا تنافسية .. وظائف إدارية وفنية شاغرة في شركة صدارة للكيميائيات
أبرز المواد
وفاة لاعب لبناني بصاعقة خلال تمرين لفريقه
أبرز المواد
المؤنس يفتتح معرض وفعاليات اليوم العالمي للسكري بالطائف
منطقة مكة المكرمة
تحت شعار “العائلة والسكري” .. “صحة الرياض” تحتفل باليوم العالمي للسكري
منطقة الرياض
الكويت.. تعليق الرحلات المغادرة وتحويل الآتية لمطارات أخرى
أبرز المواد
الجيش الليبي يتهم قطر وتركيا مجددا بدعم الإرهابيين
أبرز المواد
إصابة شرطيين إسرائيليين في عملية طعن جنوبي القدس
أبرز المواد
قلق أممي إزاء الوضع في شمال غرب سوريا
أبرز المواد
المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 21 عاما يواصل تدريباته في معسكر جدة
أبرز المواد
أكثر من 400 مليون شخص حول العالم يعانون من داء السكري
أبرز المواد
المملكة تدعو إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني في سعيه لاستعادة حقوقه
أبرز المواد
“الدفاع المدني”: توخوا الحذر .. التقلبات والأمطار والسيول مستمرة في أغلب المناطق
أبرز المواد

برنامج ضيوف خادم الحرمين يجمع حمزة بوالدته بعد 7 سنوات

برنامج ضيوف خادم الحرمين يجمع حمزة بوالدته بعد 7 سنوات
http://almnatiq.net/?p=621920
المناطق - الرياض

مكّن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من ذوي الشهداء وأفراد من الجيش اليمني الوطني وذوي الشهداء من القوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل لهذا العام 1439 هـ الحاج اليمني الشاب حمزه عبدو غالب الشلبي من لقاء والدته في مكة المكرمة بعد فراق جسدي دام سبع سنوات .
وتكمن قصة اللقاء كما يرويها الحاج حمزة الذي أوضح أنه انتقل من مدينة تعز في الجمهورية اليمنية إلى المملكة العربية السعودية بعد أن ضاقت به سبل العيش في مسقط رأسه ليعمل في منطقة المدينة المنورة في مجال البناء والاعمار لافتا إلى أن الظروف المالية منعته من زيارة والدته في اليمن ليتفاجأ باندلاع الحرب والعدوان الحوثي وبالحصار الذي منعه من الوصول إلى والدته .
وبين أنه أمضى فترة الحرب يترقب أن يزاح الحصار عن مدينة تعز حتى يتمكن من الوصول إليها والسلام عليها بالأخص أن اثنين من إخوته استشهدوا في الحرب من العدوان الحوثي والثالث أصيب بها.
وأضاف حمزة قائلا : عندما تواصلت مؤخراً مع والدتي في اليمن بواسطة وسائل الاتصال علمت أنها ستؤدي فريضة الحج لهذا العام في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – الأمر الذي جعلني أتقدم بشكل رسمي للجهات المعنية والحصول على تصريح حج نظامي للوصول من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة .
الشاب حمزه الذي وصل إلى مكة المكرمة بحثاً عن والدته التي احتضنها وقبّل يديها وأنزل رأسه ليقبل قدميها , كلهما لم يصدقا هذا اللقاء بعد فراق دام سبعة أعوام لقاء شمله الفرح والحزن والدموع الذي أبكى جميع من شاهدهما .
وقالت الحاجة أم حمزة : أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز – نصره الله – الذي استضافني بكرمه وعطفه وإحسانه ونبله الجم لأداء مناسك الحج وجمعني مع ابني الذي كدت أن لا أراه وأضمه إلى صدري لكن أحمد الله الذي جمعني به في أطهر بقعة على وجه الأرض بفضله ومنته عز وجل ثم بما أفاض به خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – عليّ من كرم وعطف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة