احدث الأخبار

خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يعزيان الدوق هنري في وفاة والده
أبرز المواد
“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مُدانين بالتستر في تجارة التمور
أبرز المواد
غدًا.. جامعة القصيم تحتفي بالأطباء البيطريين بالتزامن مع «اليوم العالمي للطبيب البيطري»
منطقة القصيم
أمانة منطقة عسير تشارك وزارة العمل مبادرة ” الأولوية لهم “
منطقة عسير
أمانة عسير تختتم عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير
منطقة عسير
“العلياني” يحصل على الماجستير من جامعة المجمعة بتقدير امتياز
مجتمع المناطق
عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تنظم حفل تخريج طلاب الدبلومات التطبيقية
منطقة عسير
“العمل والتنمية الاجتماعية” تؤكد حرصها على تقديم الخدمات للمستفيدين من مراكز الرعاية النهارية عبر الشراكة مع “التعليم” من خلال نظام نور
أبرز المواد
مؤشر العمرة الأسبوعي: إصدار أكثر من 6.2 مليون تأشيرة عمرة ووصول أكثر من 5.7 مليون معتمر
أبرز المواد
انطلاق حملة “ضحية بلا ذنب” بالباحة
أبرز المواد
وزير الاقتصاد والتخطيط : المملكة أصبحت أقل اعتماداً على النفط في الربع الأول من 2019
أبرز المواد
مجلس الشيوخ سيحاول تجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن
أبرز المواد

برنامج ضيوف خادم الحرمين يجمع حمزة بوالدته بعد 7 سنوات

برنامج ضيوف خادم الحرمين يجمع حمزة بوالدته بعد 7 سنوات
http://almnatiq.net/?p=621920
المناطق - الرياض

مكّن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من ذوي الشهداء وأفراد من الجيش اليمني الوطني وذوي الشهداء من القوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل لهذا العام 1439 هـ الحاج اليمني الشاب حمزه عبدو غالب الشلبي من لقاء والدته في مكة المكرمة بعد فراق جسدي دام سبع سنوات .
وتكمن قصة اللقاء كما يرويها الحاج حمزة الذي أوضح أنه انتقل من مدينة تعز في الجمهورية اليمنية إلى المملكة العربية السعودية بعد أن ضاقت به سبل العيش في مسقط رأسه ليعمل في منطقة المدينة المنورة في مجال البناء والاعمار لافتا إلى أن الظروف المالية منعته من زيارة والدته في اليمن ليتفاجأ باندلاع الحرب والعدوان الحوثي وبالحصار الذي منعه من الوصول إلى والدته .
وبين أنه أمضى فترة الحرب يترقب أن يزاح الحصار عن مدينة تعز حتى يتمكن من الوصول إليها والسلام عليها بالأخص أن اثنين من إخوته استشهدوا في الحرب من العدوان الحوثي والثالث أصيب بها.
وأضاف حمزة قائلا : عندما تواصلت مؤخراً مع والدتي في اليمن بواسطة وسائل الاتصال علمت أنها ستؤدي فريضة الحج لهذا العام في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – الأمر الذي جعلني أتقدم بشكل رسمي للجهات المعنية والحصول على تصريح حج نظامي للوصول من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة .
الشاب حمزه الذي وصل إلى مكة المكرمة بحثاً عن والدته التي احتضنها وقبّل يديها وأنزل رأسه ليقبل قدميها , كلهما لم يصدقا هذا اللقاء بعد فراق دام سبعة أعوام لقاء شمله الفرح والحزن والدموع الذي أبكى جميع من شاهدهما .
وقالت الحاجة أم حمزة : أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز – نصره الله – الذي استضافني بكرمه وعطفه وإحسانه ونبله الجم لأداء مناسك الحج وجمعني مع ابني الذي كدت أن لا أراه وأضمه إلى صدري لكن أحمد الله الذي جمعني به في أطهر بقعة على وجه الأرض بفضله ومنته عز وجل ثم بما أفاض به خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – عليّ من كرم وعطف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة