احدث الأخبار

ادارة نادي النهضة تجدد عقد المدرب التونسي عفوان الغربي لموسم أخر
المنطقة الشرقية
إحداث 6 روضات أطفال بتعليم عسير
منطقة عسير
بهدف تعزيز قيمة الاعتدال.. جامعة الملك خالد تطلق برنامج “وطننا أمانة” في نسخته الثالثة
منطقة عسير
شاهد.. المعلمي لمذيع “روسيا اليوم”: مجاعة اليمن تقتصر على مناطق سيطرة الحوثيين.. ولا نتعاطى مع محاكمة خاشقجي كتعاطيكم مع قضية سيمبسون
أبرز المواد
 “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة
أبرز المواد
سماع دوي انفجار صخم يهز مشهد الإيرانية
أبرز المواد
لمدة 14 أسبوعًا.. “السعودية الرقمية” تبدأ استقبال التسجيل ب”معسكر همة لعلم البيانات”
أبرز المواد
“الإخبارية”: لا خسائر جراء الاعتداء الغاشم من الحوثي على المملكة
منوعات
مايكون يقاتل للبقاء في النصر.. “خطوة أخيرة لإنقاذ مستقبله”
أبرز المواد
برنامج خاص لنجم الأهلي.. وفلادان “مندهش” من هذا اللاعب
أبرز المواد
لمرضى السكري.. 6 نصائح مهمة لتفادي الإصابة بالجلطات
أبرز المواد
محافظ المندق يتعافى من كورونا
أبرز المواد

13 فائز وفائزة.. أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز الفائزين بمسابقة “رؤيه”

13 فائز وفائزة.. أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز الفائزين بمسابقة “رؤيه”
http://almnatiq.net/?p=62836
المناطق - عسير

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير على ماقدمه مجلس شباب منطقة عسير وتفاعله مع كل مايمس أهتمامات الشباب بالمنطقة , مقدماً شكره لأعضاءه خلال أعماله في السنتين الماضية , مؤكداً سموه على دعمه ودعم مارة منطقة عسير له , حتى يحقق الهدف المرجو منه , جاء ذلك خلال رعايه سموه لحفل جائزة رؤية مساء امس بفندق قصر أبها .

وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي , تلى ذلك آيات من القرآن الكريم , ثم القى كلمة الفائزين في المسابقة لهذا العام نيابة عنهم الشاب نواف آل زايد تحدث فيها عن وقوف المملكة جنباً إلى جنب مع الشعب اليمني الشقيق ضد الفئة الإرهابية التي تبحث عن زعزعة أمن اليمن السعيد , وحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لإعادة الشرعية ليمن الإيمان , وبين مبايعة الشعب السعودي لولي العهد الأمير محمد بن نايف باتر الإرهاب ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأمير الشاب الطموح . كما قدم شكره لراعي الحفل سمو أمير المنطقة على وقوفه دائماً جنباً إلى جنب مع فئة الشباب ومشاركته لهم في إستثمار المكان والزمان مؤكداً حرص سموه على بناء الإنسان بالمنطقة وتنمية مهارته وتطويره في جميع المجالات. ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وئايقياً عن أعمال المجلس في الفترة السابقة ,

عقب ذلك القى أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر عسيري كلمة رحب فيها بحامل لواء التنمية وباني الإنسان بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المؤمن بأن الشباب هم عماد الاوطان وقادة الغد وملهمي المستقبل مبيناً أن اهتمام سموه بفئة الشباب ماهو إلا ترجمة لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – موضحاً أن هذه المسابقة ماهي الا دليل على حرص سمو أمير المنطقة لتقديم جيل مبدع واكتشاف مواهبهم والمساهمة في صقلها والاستفادة من ابداعاتها للنهوض بهذا الوطن , وفي نهاية كلمته قدم باسم شباب منطقة عسير اسمى عبارات الشكر والامتنان على كل لحظه منحها لهم سمو الامير والتي كانت المحفز لبذل المزيد من العطاء والابداع . عقب ذلك القى عضو مجلس شبابر منطقة عسير عبدالمجيد العمري قصيدة بهذه المناسبة , تلا ذلك عرض مرئي بعنوان ” عسير من زاوية أخرى ” للمصور منصور آل محسن .

وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير المنطقة 13 فائز وفائزة جوائز المسابقة في مجالات الابتكارات العلمية والأعمال التطوعية والافلام القصيرة الهادفة والتصوير الفوتوغرافي , كما كرم سموه الداعمين والرعاة للمجلس ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة