احدث الأخبار

طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن يشن ست غارات على تعزيزات للمتمردين الحوثيين في شرق تعز
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يعزيان الدوق هنري في وفاة والده
أبرز المواد
“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مُدانين بالتستر في تجارة التمور
أبرز المواد
غدًا.. جامعة القصيم تحتفي بالأطباء البيطريين بالتزامن مع «اليوم العالمي للطبيب البيطري»
منطقة القصيم
أمانة منطقة عسير تشارك وزارة العمل مبادرة ” الأولوية لهم “
منطقة عسير
أمانة عسير تختتم عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير
منطقة عسير
“العلياني” يحصل على الماجستير من جامعة المجمعة بتقدير امتياز
مجتمع المناطق
عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تنظم حفل تخريج طلاب الدبلومات التطبيقية
منطقة عسير
“العمل والتنمية الاجتماعية” تؤكد حرصها على تقديم الخدمات للمستفيدين من مراكز الرعاية النهارية عبر الشراكة مع “التعليم” من خلال نظام نور
أبرز المواد
مؤشر العمرة الأسبوعي: إصدار أكثر من 6.2 مليون تأشيرة عمرة ووصول أكثر من 5.7 مليون معتمر
أبرز المواد
انطلاق حملة “ضحية بلا ذنب” بالباحة
أبرز المواد
وزير الاقتصاد والتخطيط : المملكة أصبحت أقل اعتماداً على النفط في الربع الأول من 2019
أبرز المواد

أمانة الشرقية والبنك الدولي يجتمعان لتحسين الفضاءات العامة

أمانة الشرقية والبنك الدولي يجتمعان لتحسين الفضاءات العامة
http://almnatiq.net/?p=632092
المناطق_محمود القاضي
ترأس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير صباح اليوم الأحد الموافق 06/01/1440هـ، الاجتماع الثنائي الذي عقد بين مركز تحقيق الأهداف بوزارة الشؤون البلدية والقروية والبنك الدولي، وذلك من أجل مناقشة تحسين المشهد الحضري وتحسين الفضاءات العامة.
وافتتح معاليه الاجتماع بكلمة ترحيبية أكد فيها حرص وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات التابعة لها على تحسين المشهد الحضري وتحسين الفضاءات العامة من خلال المبادرات التي يتم طرحها والاهتمام بجودة الحياة للمستفيدين بشكل كامل.
وبدأ العرض المرئي الذي قدمته أمانة المنطقة الشرقية في هذا الاجتماع الذي عقد في مقر وكالة التعمير والمشاريع بحضور وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي، ووكيل الأمين المساعد للخدمات الدكتور محمد بن عبد العزيز العماني وعدداً من قيادات الأمانة، وبحضور إيميلي وين وفرناندو موريلو، وهلا مجلي من البنك الدولي.
وشمل العرض عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها إلى جانب المشاريع التي سيتم تنفيذها في المنطقة الشرقية، وكذلك المواقع المقترحة للتطوير، كما ناقش الاجتماع المشاركة المجتمعية في تحسين الفضاءات العامة وجذب المستخدمين والمستفيدين ورفع جودة الحياة والجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

من جانب آخر استعرض البنك الدولي مجموعة من المقترحات التي يمكن العمل عليها بالشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية، فيما جرى التنسيق بين الطرفين للتواصل المستمر في التطوير وكذلك للزيارة الميدانية التي سيقوم بها الفريقين في المنطقة مساء اليوم للاطلاع على المنطقة.
من جهته أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن وزارة الشؤون البلدية والقروية حريصة كل الحرص على تطوير مشاريعها وخدماتها التي تقدم للمواطن والمقيم وأن مثل هذه الشراكات والاجتماعات ستصب في مصلحة العنصر البشري والذي تسخر له كافة الخدمات والإمكانات للوصول به إلى جودة الحياة.
الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية أطلقت في وقت سابق حملة تحت شعار معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى بالتعاون مع الأمانات والبلديات بالمملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة