احدث الأخبار

منع مواطن من دخول مطعم مصري بسبب “الزي السعودي”.. ووزير السياحة يوجه بالتحقيق

http://almnatiq.net/?p=63411
المناطق - وكالات:

وجه وزير السياحة المصري، خالد رامي، بفتح التحقيق مع أحد المطاعم بمنطقة الشيخ زايد، في واقعة عدم السماح لعائلة سعودية من دخول المطعم لارتدائهم “الجلباب الخليجي”.

وجاء ذلك في مقطع فيديو، حيث أظهر مشادة كلامية وقعت بين المواطن ومعه صديقان مصريان، وبين إداري في أحد المطاعم بمصر، بسبب رفض الأخير دخول المواطن ومن معه إلى المطعم، بدعوى أن هذه تعليمات صاحب المكان وأنه أخذ عليها موافقة الجهات المختصة.

وعودة إلى بيان الوزير، حيث أشار إلى أنه يثمن دور السعودية الداعم لمصر وحرص الوزارة على تمتين جسور التواصل مع الدول العربية فى مجالات السياحة والضيافة، موضحا أن ما حدث واقعة فردية سيتم التحقيق فيها ولا تعبر إطلاقًا عن نهج المصريين فى استقبالهم وحفاوتهم بالأشقاء العرب، مشددا على أن مصر تفتح ذراعيها لكل العرب، وتكن كل التقدير للمملكة السعودية ومواطنيها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابوبدر

    بيض الله وجيهكم ايها المصريين الشرفاء والرجال مغلوب على امره … المشكله في صاحب المطعم اللي وضع النظام هذا…انتي لسى بخير يا ام الدنيا بالرجال اللي فيكي…

  2. ٣
    ريوف

    الله اعلم اذا كان هذا المواطن اصل ام متجنس ؟

    • ٢
      ابوحسين اليامي

      عيب يكون عندنا هذا التعالى
      للأسف

  3. ١
    الوسام

    ريوف / خلي عنك الكلام في الاصل والفصل وعلقي في حدود الموضوع مايتكلم في الاصل الا(———–) نصيحه صححيى افكارك كلنا مسلمين وشكرا