احدث الأخبار

نائب أمير الرياض : العدل والمساواة .. أساس قائم ومنهج راسخ لهذه البلاد المباركة
منطقة الرياض
برواتب تنافسية.. وظائف إدارية وهندسية في شركة صدارة للكيميائيات
أبرز المواد
“الإسكان”: ضخ كافة إيرادات رسوم “الأراضي البيضاء” في مشاريع الوزارة
أبرز المواد
خماسية مذهلة لمانشستر سيتي
أبرز المواد
علماء يكتشفون “الطريقة الصحية” لطهي الأرز
أبرز المواد
نائب أمير القصيم : الأوامر الملكية والقرارات الحازمة تؤكد نهج المملكة القويم في معاقبة المتجاوزين والمخطئين بكل شفافية ووضوح
منطقة القصيم
تحفيظ القرآن بصوير تعلن بدء البناء بدار خديجة بهديب
منطقة الجوف
هواوي تكشف سعر “هاتفها الخارق” في المنطقة العربية
أبرز المواد
موريتانيا تثمن قرارات خادم الحرمين إثر وفاة خاشقجي
أبرز المواد
مصر تكشف عن سلاح بحري جديد
أبرز المواد
السيول تجتاح الدوحة.. فيديوهات لغرق السيارات والمنازل وملاعب كأس العالم الجديدة
أبرز المواد
برقم قياسي جديد.. صلاح يعود لذاكرة التهديف
أبرز المواد

خالد بن سلمان: عهدنا عز وشرف وعهد ثابت مستمر، الله ثم المليك والوطن

خالد بن سلمان: عهدنا عز وشرف وعهد ثابت مستمر،  الله ثم المليك والوطن
http://almnatiq.net/?p=634883
المناطق _ الرياض

عبّر الأمير خالد بن سلمان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عن سعادته بحلول الذكرى الـ88 لليوم الوطني، معيدًا نشر كلمة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- في حج عام 1357هـ.

 وعلّق سفير خادم الحرمين بواشنطن على كلمة الملك المؤسس، قائلًا: “يظهر فيها مولاي خادم الحرمين الشريفين الطفل الذي بجانبه، رحم الله باني ومؤسس وطن العروبة والتوحيد، وحفظ الله من سار على نهجه وارتقى ببلاده إلى أعلى مصاف المجد والرفعة”.

وقال الأمير خالد بن سلمان، في سلسلة تغريدات متعاقبة عبر حسابه على تويتر، اليوم الأحد: “بين هذا وذاك مسيرة أمة ووحدة وطن، منذ فجر الفتح في الخامس من شوال قبل 120 عامًا، إلى يومنا هذا، من نصر إلى نصر، هاماتنا دومًا مرفوعة، مستندين إلى إيمان راسخ وقيم ثابتة لا تلين”.

وأضاف: “بين هذا وذاك قامت دولة التوحيد ورفعت رايتها بين الأمم، نصرت الحق، ودحرت المعتدي، ساندت الشقيق، وقبل كل ذلك قامت ولا تزال تقوم بأشرف مهمة على وجه الأرض، خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن”.

وواصل الأمير خالد بن سلمان، تغريداته، قائلًا: “بين هذا وذاك قيادات وضعت نصب عينيها رفعة ورخاء وازدهار المواطن، وشعب مؤمن بقيادته ووحدته وبوطنه في السراء والضراء، نقل بسواعده ما كان اقتصادًا بدائيًّا إلى مصاف الدول العشرين الأكبر اقتصاديًّا”.

وذكر: “بين هذا وذاك أئمة ورجال مخلصين، كلما ترجل منهم فارس قام منهم آخر، بحزمهم وعزمهم، وبجنود التضحية والشهادة والإقدام، جنود هم أحفاد خير البشر”، مضيفًا: “بالأمس على هجنهم واليوم على أحدث الطائرات والدبابات، اختلفت الأداة، والشجاعة والفداء واحد، سقط أمامهم أعداء الوطن بين مزايد على دين وعلى عروبة، فليعتبر الأشقى من التاريخ”.

واختتم تغريداته، قائلًا: “بين هذا وذاك تاريخ عز وشرف، وعهد ثابت مستمر، الله ثم المليك والوطن، عهد دونه أنفسنا وأهلينا، عليه سائرون نحو مستقبل الخير والعز والتقدم تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة