أمير الباحة يستقبل مدراء وطلاب المعاهد العلمية بالمنطقة

أمير الباحة يستقبل مدراء وطلاب المعاهد العلمية بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=639509
المناطق _ الباحة
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن البرامج والأنشطة التي نفذتها المعاهد العلمية بالمنطقة احتفالاً باليوم الوطني الـ 88 للمملكة ، كما تسلّم سموه تقريراً مماثلاً عن منجزات تلك المعاهد خلال الفترة الماضية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير المعهد العلمي بالباحة المعين حديثاً عوضه بن محمد بشم ، يرافقه مديرو المعاهد العلمية وعدد من الطلاب بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته باليوم الوطني الـ 88 للمملكة .
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه ، بمدير المعهد العلمي ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم ، منوهاً بما تضمنه التقريران من مناشط وفعاليات ومنجزات مختلفة.
وبيّن أمير منطقة الباحة أن مناسبة اليوم الوطني للمملكة ذكرى عظيمة نستذكر من خلالها الإنجازات التي تحققت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – في توحيد البلاد ولم شملها وشتاتها ، منوهاً سموه بما تحقق للمملكة من نهضة تنموية شاملة خلال 88 عاماً ، تعاقب على تحقيقها قادة مخلصين نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم .
وأشاد سموه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – بما أثمر في تحقيق العديد من المنجزات في مجال التعليم على المستويات كافة ، مؤكداً ضرورة الاهتمام بمخرجات ومناهج التعليم السليمة الموجهة لأبنائنا الطلاب ، وتوجيههم نحو سبل الحياة الكريمة لتحقيق مستقبلهم المشرق ويسهموا في خدمة وطنهم ، مشدداً على ضرورة تحذيرهم من الانحراف وراء الأفكار الهادمة والضالة التي تتنافي مع مبادئ عقيدتنا السمحة.
من جانبه ثمن مدير المعهد العلمي التوجيهات السديدة من سمو أمير الباحة ، والتي ستكون حافزاً لهم في التفاني في أداء عملهم بكل إخلاص ، مستعرضاً البرامج والأنشطة التي نفذتها المعاهد العلمية بالمنطقة احتفالاً باليوم الوطني ، التي ركزت على تعزز قيم الانتماء و الولاء للدين ثم المليك والوطن ، وتربية الناشئة على حبهم لوطنهم وخدمتهم له.
وأعرب ، باسمه وجميع مدراء وطلاب المعاهد العلمية في المنطقة ، عن أصدق التهاني للقيادة الرشيدة – أيدها الله – والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية ، داعياً الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
وتخلل اللقاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة .
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير الباحة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، فيما التقطت الصور التذكارية مع سموه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة