إدارة “تعليم الجوف” تفعل اليوم العالمي للمعلم

إدارة “تعليم الجوف” تفعل اليوم العالمي للمعلم
http://almnatiq.net/?p=640917
المناطق - الجوف

فعلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف اليوم العالمي للمعلم بالعديد من الفعاليات والأنشطة، تكريماَ وتقديراً لمكانته السامية، ومنزلته الرفيعة، والذي يصادف الخامس من أكتوبر.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي بهذه المناسبة “يقوم المعلمون والمعلماتُ بأدوارٍ عظيمةٍ، وجهودٍ كبيرةٍ، داخلَ المدرسةِ وخارجَها، لبناءِ الإنسانِ، وتنميةِ المكانِ، فشكراً لكم أيها النبلاءُ الذين أضأتُم الحياةَ، وأجزلتُمُ العطاءَ، ورَوَيْتُم مدارسَنا علماً وثقافة، وأسهمتم في مسيرةِ النهضة ورِفَعَةِ الوطن”.

كما دشن الغامدي الحملة الإعلامية التي نفذتها إدارة الإعلام التربوي وتشمل على العديد من الفعاليات والمشاركات لتشمل جميع فئات المجتمع، مثل: رسومات وتصاميم فيديو وحائط الكتروني ووسم للمشاركة فيه ومسابقة لأجمل تغريدة عن المعلم.

ووضعت إدارتي الإشراف التربوي بنين وبنات خطة للاحتفاء بالمعلم في يومه العالمي تشمل على العديد من البرامج المتضمنة رسائل توعوية عن المعلم، وتخصيص الإذاعة المدرسية، وتكريم للمعلمين، تخصيص حصص النشاط لزرع قيم احترام المعلم وتقدير مكانته، وإطلاق الرسائل التوعوية لأولياء الأمور لتحقيق التكامل بين المدرسة والمجتمع، ولوحات مضيئة في الميادين توضح مكانة المعلم وتقدير جهوده.

ورحبت الإدارة بأي مشاركات تفاعلية تشيد بدور المعلم والكفاءات المميزة والمبدعة التي لها أدوار واضحة وملموسة في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة