أمانة عسير تكرم مقاولين نظير جهودهم في انجاز مشروعي المروج و الموظفين قبل موعدها المحدد

أمانة عسير تكرم مقاولين نظير جهودهم في انجاز مشروعي المروج و الموظفين قبل موعدها المحدد
http://almnatiq.net/?p=641147
المناطق - عسير

كرم أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي شركتي مقاولات وطنية وذلك بمنحهم شهادة شكر وتقدير نظير جهودهم في سرعة إنجاز أعمالهم الموكلة اليهم من الأمانة في تنفيذ مشروعات درء اخطار السيول و تصريف مياه الامطار في حي الموظفين و حي المروج بمدينة أبها .

و جاء هذا التكريم من قبل أمانة عسير كرسالة وطنية و دافع معنوي محفز لشركات المقاولات التي لابد أن تتحلى بها كل شركة توكل لها المشاريع الحكومية للوصول إلى نتائج إيجابية تخدم الوطن والمواطن من خلال الفاعلية في الإنتاج من أجل تطوير وتسهيل نوعية الخدمات المقدمة .

من جانبه اكد أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي الى ان الشكر والعرفان لتلك الشركتين التي أوكلت لها الأمانة مشروعي درء اخطار السيول و تصريف مياه الامطار بحي المروج و حي الموظفين بمدينة أبها ما هي الا تقديرا لجهودهم في انجاز ما اوكل اليهم بالشكل المطلوب إضافة الى تعاملهم المهني مع شبكة الخدمات العامة خلال تنفيذ المشروع بالشكل الصحيح ، مشيدا بما قامتا به الشركتين من خلال انجاز المشروعين وفق المعايير والاسس المعمول بها و بجودة عالية إضافة الى الانتهاء منه و تسليمه قبل الموعد المحدد ، مقدما شكره لهم نظير جهودهم التي من شانها ان تخدم المواطن و المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة