أمير منطقة جازان يُدشن العيادة المتنقلة بصحة المنطقة وحملة التوعية بسرطان الثدي

أمير منطقة جازان يُدشن العيادة المتنقلة بصحة المنطقة وحملة التوعية بسرطان الثدي
http://almnatiq.net/?p=641509
جازان - فضة عطيف
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم, العيادة الصحية المتنقلة, التي تقدمها صحة جازان لخدمة الأهالي, وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.
واطلع سموه على أقسام ومحتويات العيادة المتنقلة التي تمثل مركزًا صحيًا مصغرًا, وتضم عيادة ومختبر متكامل وأشعة وعيادة أسنان مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية.
كما قدم مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله نجمي عرضًا عن الخطة التشغيلية للعيادة وفق جدولة خاصة لتتمكن من التواجد وتقديم خدماتها للمواطنين في جميع محافظات منطقة جازان, حيث تم تكليف فريق ميداني بالعمل عبر العيادة التي تأتي ضمن الخطط التطويرية التي تشهدها صحة جازان.
كما دشن سمو أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، فعاليات حملة التوعية بسرطان الثدي التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان.
واستمع خلال التدشين لشرح مفصل من مدير عام صحة جازان عن الحملة التي ستنفذ على مدى أسبوعين بالمستشفيات والمراكز الصحية، والأقسام النسائية بالدوائر الحكومية، ومدارس البنات الثانوية، وجامعة جازان والكليات ،والعديد من الجهات الخدميةً والإدارات بالمنطقة التي تستهدفها الحملة، بمشاركة فرق طبية متخصصة عبر العديد من البرامج والمحاضرات التوعوية، والمعارض التثقيفية، والعيادات المتنقلة للفحص المبكر لسرطان الثدي.
وأكد سمو أمير منطقة جازان أهمية الحملة وما تتضمنه من فعاليات في التوعية بسرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عن المرض لدى السيدات، بما يساعد في علاج المرض والتعامل معه منذ وقت مبكر، منوهاً سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالقطاع الصحي والمشروعات الصحية الجاري تنفيذها بالمنطقة وغيرها من مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة