الأمير تركي بن طلال يفتتح ورشة عمل ” مكتب إدارة المشاريع بين المفهوم والتطبيق”

الأمير تركي بن طلال يفتتح  ورشة عمل ” مكتب إدارة المشاريع بين المفهوم والتطبيق”
http://almnatiq.net/?p=642027
المناطق - أبها

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير صباح اليوم ورشة عمل (مكتب إدارة المشاريع بين المفهوم والتطبيق )، والتي نظمتها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير وذلك في قاعة الأمير فيصل بن خالد بمستشفى عسير المركزي .

و أكد سمو نائب أمير منطقة عسير خلال افتتاحه الورشة بأهمية الاستفادة من التجارب الناجحة في كل المجالات للإستفادة منها في الحياة العلمية والعملية ولما يخدم ويحقق النفع والفائدة للجميع ، مشيداً في الوقت ذاته بأهمية ورشة عمل “مكتب إدارة المشاريع بين المفهوم والتطبيق” والأهداف المرجوة من خلالها .

من جهته أوضح سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري خلال افتتاح الورشة أن الهدف من إقامة مثل هذه الورش هو تعميم الاستفادة من التجربة الناجحة لوزارة الصحة في تأسيس مكاتب إدارة المشاريع لتحقيق متطلبات برنامج التحول الوطني 2020 وكذلك الرؤية الوطنية الشاملة 2030.

وقدم عسيري شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة عسير على توجيهاته بإقامة هذه الورشة ورعايته الكريمة لها.

عقب ذلك استعرض مدير عام مكتب إدارة المشاريع المؤسسي بوزارة الصحة المهندس فهد بن صالح العزام مقدمةً عن تأسيس المكتب والمراحل التي تم الوصول إليها ثم تتابع المتحدثين للحديث عن الحوكمة والمنهجية وآليات التطبيق والمتابعة ،والنماذج والأدوات المستخدمة وعلاقة مكتب إدارة المشاريع مع مديريات الشئون الصحية بالمناطق .

بعدها قدم مدير مكتب إدارة المشاريع بصحة عسير المهندس أحمد علي عسيري عرضاً عن تجربة المكتب في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ، وفي ختام الورشة تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بإدارة المشاريع والتوصيات التي تمت في هذا الجانب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة