احدث الأخبار

شاهد.. شاب يضرب فتاة بعد أن طالبها برقم جوالها في مجمع بالدمام

http://almnatiq.net/?p=64213
المناطق - الرياض:

أظهر مقطع مصور تداوله مغردون، في مواقع التواصل، مشاجرة، بين فتاة وشاب في مجمع الراشد بالدمام، إثر مشادة كلامية بينهما، ليلتف بعدها المتسوقون حولهما محاولين إبعاد الشاب عنها.

ووفقاً للمغردين الذين تداولوا المقطع، فإن المشاجرة بدأت بعدما أعطى الشاب هاتفه للفتاة، لتسجيل رقمها، لتقوم بعدها بكسره، قبل أن يتطور الأمر بعد ذلك لمشادة كلامية ومحاولة اعتداء من قبل الشاب.

إلى ذلك، طالب المغردون بضرورة وضع ضوابط أكثر فاعلية للحد من التحرش والمعاكسات ومعاقبة مرتكبيها بما يمثل زجرا لهم وعبرة لغيرهم.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الشرقاوي

    ههههههههه … علشان يعرفون قيمة الهئه .. رجال السنه والدين

  2. ٧
    منصف

    لو ماهي نص كم ما كان صارلها كدا وللدرجه هذه
    لو محترمة وفي حالها لكان الوضع جدا مختلف

  3. ٦
    سما العتيبي

    أخواتي المسلمات أتقين الله في الحجاب والله ثم والله لو كل وحده تتحجب حجاب شرعي وأقسم بالله لن تتعرض للإبتزاز ولا للتحرش ولكن الحجاب يشتكي أخواتي المسلمات أتقين الله في حجابكن ودعن الموضه والتبرج والسفور ودواعي الفتن ..سؤال لكل محجبه حجاب شرعي ساتر هل يوم من الأيام تعرضت لإبتزاز أو لتحرش ؟؟؟؟
    وأنصح كل رجل أن يتقي الله في بناته وزوجته بحجابهم فهو راعي ومسؤل أمام الله عن رعيته فاتقوا الله يامسلمين في حجاب بناتكن وزوجاتكم وأتقين الله ياحفيدات الصحابيات في حجابكن ولنتمسك بحجابنا حتى لو أتهمونا بالعقول المتحجره أمام الله لا يوجد عقول متحجره ولا عقول سائله ،،،،

  4. ٥
    علي

    البنت واضح أنها وسخة ومهيئة للترقيم ولا عندها حيا ، والشاب قليل أدب ومتهور يجب سجن الإثنين.

  5. ٤
    والله بنت رجاااال

    برافووووو عليها بنت رجااااال

  6. ٣
    زائر

    قسم بالله ان الشباب كلهم والبنات يفكرون أن مركز الراشد مول مكان للفساد والمعاكسة واتحدى أي واحد يقول كلام غير ذلك

  7. ٢
    غير معروف

    كلهم مالهم داعي البنت لابسه عبايه مدري كيف وفاتحه وجهها ولها عين تكسر جوال الرجال وهو بعد بس متعودين نتعرض للمعاكسات في الاسواق بس مو توصل لذي الدرجه اشيل الجوال واكسرو ولو يعاقبون الشاب كل الشباب السعوديين يتعاقبون لان الاغلبيه زي كذا

  8. ١
    ابو عثمان

    أسواق الراشد في كل مناطق المملكة لا رقيب ولا حسيب ايش السبب الله اعلم