احدث الأخبار

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يفوز على بارما
أبرز المواد
 ولي العهد يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي
أبرز المواد
خادم الحرمين يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي
أبرز المواد
الجبير يضع النقاط على الحروف أمام العالم.. المملكة لن تتوان عن محاسبة المسؤولين عن وفاة خاشقجي.. تاريخ السعودية لم يشهد مثل هذا السلوك ولن يتكرر.. وعلى أعضاء الكونجرس معرفة الحقائق قبل إطلاق التصريحات
أبرز المواد
دراسة تكشف عن علاقة الاكتئاب بهذا النوع من الأغذية
أبرز المواد
مستشفى ضمد العام يحتفل باليوم العالمي للتغذية
منطقة جازان
نشاط الطالبات بتعليم تبوك يشارك في ورشة عمل خاصة ببرنامج التربية البدنية
منطقة تبوك
افراح السليس والمغيري يحتفلون بزواج مالك
منطقة الباحة
ميدالية فضية وبرونزية في التايكوندو أولي ثمار الشراكة بين الأكاديميات العسكرية ونادي الصقور بتبوك
منطقة تبوك
تكاليف أزمة خاشقجي ومآلاتها
أبرز المواد
صحة جازان توقع اتفاقيات شراكة مع عدد من الجهات الخيرية بالمنطقة
منطقة جازان
الحريقي يباشر عمله رئيساً لبلدية القليبة ويتفقد المشاريع
منطقة تبوك

مدرب العراق : جاهزون لمواجهة الأرجنتين غدا

مدرب العراق : جاهزون لمواجهة الأرجنتين غدا
http://almnatiq.net/?p=642514
المناطق - واس

أوضح مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم السلوفيني سريتشكو كاتانيتس قبل مواجهة فريقه مع المنتخب الأرجنتيني في افتتاح بطولة سوبر كلاسيكو التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الرياض وجده، بأنهم جاهزون للمواجهة ولا ينقص الفريق سوى لاعب وحيد وهو سعد عبدالأمير الذي سيغيب عن مواجهتي الأرجنتين والسعودية.
وقال في تصريح صحفي اليوم الذي يسبق مباراة الغد : إننا نلعب أمام فريق قوى ومعروف عالمياً لكننا جاهزين لبطولة كأس الأمم الآسيوية وما زلت أبحث عن معلومات إضافية حول الفريق في هذه البطولة ، مشيدا بالهدف من هذه البطولة وأنه مهم جدًا، وعند الرغبة بالبحث عن النتيجة فلا نلعب أمام منتخب كالأرجنتين كونه أحد أفضل منتخبات العالم ، مشيرا إلى أن الجميع سيشاهد مستوى جيدا لفريقه غدًا وما سيقدمونه أمام الأرجنتين.
من جهته شكر لاعب المنتخب العراقي علي عدنان، المملكة العربية السعودية على الاستضافة وعلى الدعوة التي قدمت لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة يتواجد بها أكبر منتخبات العالم، وأنه ليس من السهل تنظيم مثل هذه البطولات والمملكة أثبتت قدرتها على التنظيم والاستضافة بجدارة.
وأكد عدنان في حديثه عبر المؤتمر الصحفي، بأن فريقه وصل للجاهزية قبيل المواجهة أمام منتخب قوي كالأرجنتين، وأنهم يأملون في تقديم مستوى جيد وأن يكونون على قدر الثقة الممنوحة لهم من الجماهير العراقية.
وأشار في حديثه” أن المنتخب العراقي يظهر بالرغم من الظروف المحيطة، ولدينا منتخب شاب وأمامنا مشاركة هامة في بطولة كأس الأمم الآسيوية ولدينا الروح والإصرار لتحقيق نتائج إيجابية ، متمنيا حضور الجماهير السعودية لمساندة منتخب بلاده في لقاء الغد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*