احدث الأخبار

رئاسة أمن الدولة وشركاؤها في مركز استهداف تمويل الإرهاب يفرضون جزاءات على مقدمي تسهيلات تابعين لطالبان وإيرانيين داعمين لها
أبرز المواد
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض
أبرز المواد
أمير عسير يلتقي مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يستقبل ملك الأردن ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزراء باكستان ونائب رئيس وزراء إثيوبيا
أبرز المواد
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يكرّم عدداً من منسوبي شرطة منطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يستقبل سهل وصلاح خاشقجي
أبرز المواد
رئيس تحرير الأهرام: الصحف الورقية بحاجة إلى الصحافة الاستقصائية والتحليلية للاستمرار
أبرز المواد
أمير منطقة عسير يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الدكتور التركي
أبرز المواد
أمير منطقة جازان يشارك في اللقاء المفتوح مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان
أبرز المواد
مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثامنة والخمسين من أعمال السنة الثانية للدورة السابعة
أبرز المواد
ولي العهد يهنئ دولة الدكتور معين عبدالملك سعيد بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء في الجمهورية اليمنية
أبرز المواد
مجلس الوزراء يجدد التأكيد على محاسبة المقصرين في حادثة خاشقجي
أبرز المواد

هيئة الرياضة تنظم عدداً من الفعاليات في نبض شباب الجوف

هيئة الرياضة تنظم عدداً من الفعاليات في نبض شباب الجوف
http://almnatiq.net/?p=642761
المناطق - الجوف

نظم مكتب هيئة الرياضة بمنطقة الجوف عدداً من الفعاليات ضمن ملتقى نبض شباب الجوف , والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.

وبين مدير المكتب الأستاذ مريح المريح أن المكتب حرص على المشاركة بتنظيم عدداً من الفعاليات للشباب واستغلال مواهبهم للمشاركة بهذه الملتقيات لتنميتها ومقابلة الجمهور , وإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من الشباب للمشاركة .

وكان المكتب شارك يوم الافتتاح بعرض للخيالة أمام الحضور , شارك فيه مجموعة من خيالة المنطقة , كما نظم مسابقة نصب السيارات شارك فيها 30 شاب للمهتمين بهذه الهواية لضبطها تحت الإطار الرسمي , كما قدم مجموعة من الهواة بالمنطقة عروض الدراجات النارية والهوائية , وقدمت فرق الكاراتية بمركز الجوف عروض للكاراتية , كما شارك المكتب بفرقة للبراعم وأخرى للبنات للألعاب الشعبية قدموا الألعاب القديمة للحضور خلال أيام الملتقى.

ونظم تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة السمنة مسيرة لهواة المشي شارك فيها مجموعة من الشباب وكبار السن قطعوا فيها 7  كيلو متر حتى الوصول لمقر الملتقى .

وأكد المريح أن المكتب يعمل على تنظيم مجموعة من البرامج والمبادرات بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الذي يولي هذه الشريحة اهتمام كبير ويحرص على إقامة فعاليات وبرامج بشكل مستدام , وشكر توجيهات ودعم معالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ .

ودعا المريح كافة الهواة ومحبي الألعاب الرياضية بكل أشكالها زيارة المكتب والالتقاء بهم لبحث أوجه التعاون والتنظيم وإشراكهم في مناسبات المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*