احدث الأخبار

نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية في ضيافة الكلية التقنية للبنات بالجوف

نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية في ضيافة الكلية التقنية للبنات بالجوف
http://almnatiq.net/?p=643026
المناطق - الجوف

استقبلت عميدة كلية التقنية للبنات بالجوف الدكتورة صالحه آل شويل في وقتٍ سابق ؛ نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح ، تم خلال اللقاء اطلاعها على البرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب المهني و التقني.
كما تم اطلاعها على أوجه الشراكة المجتمعية الممكنة بين الجمعيات الخيرية و الكلية التقنية للبنات بالجوف و ذلك بخصوص الصناعات المتعلقة بزيت الزيتون ، حيث أوضحت آل شويل أن مركز خدمة المجتمع يقدم دورات للمجتمع بهذا الخصوص. و بيّنت أن منطقة الجوف تتميز بطبيعة خلابة و جو ساحر و هو ما يقيم لها مستقبل سياحي مميز.
و ذكرت آل شويل بأن هناك تخصصات سوف يتم اعتمادها لتلائم ما سوف تكون عليه منطقة الجوف و تتناسب مع مستقبل المنطقة ، و سوق العمل و رؤية ٢٠٣٠.
و قد ناقشت آل شويل مع نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية امكانية تطبيق حرفة السدو و تأصيلها لتدخل منظمة اليونسكو أسوة بالقط العسيري “الزخارف التهامية الملونة” بمنطقة عسير. مؤكدة بأن المنطقة بحاجة ماسة في هذا الوقت لدعم الأهالي و توحيد الجهود بين جميع الجهات .
وفي نهاية اللقاء قدمت الدكتورة صالحه آل شويل شكرها و تقديرها لنائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على هذا اللقاء المثمر و التعامل الأمثل و المميز ، سائلة المولى عزّ وجل التوفيق و السداد للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة