احدث الأخبار

نتائج خطيرة .. ماذا يحدث لجسمك عندما تحبس البول ؟!
أبرز المواد
محكمة أوروبية تدعو تركيا إلى الإفراج عن سياسي كردي بارز
أبرز المواد
الدولار يصعد مع تراجع الإقبال على المخاطرة
أبرز المواد
وضع اقتصادي حرج لإيران .. مئات الشركات تغلق أبوابها
أبرز المواد
مسؤولو منطقة الجوف: زيارة خادم الحرمين تحمل المبشرات والتطلعات
أبرز المواد
تطبيق Bear Notes.. يغنيك عن عشرات التطبيقات لتدوين الملاحظات
أبرز المواد
الأرصاد: تقلبات جوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين المقبل
أبرز المواد
أسعار النفط تتراجع 7 % بفعل زيادة المخزونات الأمريكية
أبرز المواد
مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح.. باكورة مشروعات مبادرة الملك سلمان للطاقة المتجددة
أبرز المواد
دراسة: فيتامين (د) يقلل احتمالات الإصابة بالسرطان
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يُشرف حفل استقبال أهالي منطقة الجوف
أبرز المواد
وفاة ” والدة ” المتحدث الإعلامي بجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا بن مرزوق العتيبي
المنطقة الشرقية

نائب أمير نجران يتفقد محافظة ثار

نائب أمير نجران يتفقد محافظة ثار
http://almnatiq.net/?p=647872
المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، في تلمس وتلبية احتياجات المواطنين في كافة أرجاء الوطن الغالي .
وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة ثار اليوم عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء لوطنهم .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة ، محافظ ثار سعيد بن حموض الشهراني، وعدداً من المسؤولين بالمحافظة.
واستقبل سمو الأمير تركي بن هذلول، مديري الإدارات الحكومية، ومشائخ وأهالي المحافظة ووجه سموه بتلبية احتياجاتهم وانجاز معاملاتهم، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه على زيارته للمحافظة وتفقده لاحوال المواطنين واطلاعه على احتياجاتهم.
ثم سجل سمو نائب أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارته للمحافظة، منوهاً بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمنطقه نجران ومحافظاتها، بمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة نجران، وتسلم سموه هدية تذكارية من محافظ ثار.
بعد ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران، اجتماع المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها أسمى الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه من اهتمام للوطن والمواطن في مختلف المجالات.
وأبان سموه أن هذه الجلسة تم تخصيصها لتلمس احتياجات أهالي المحافظة وسير العمل فيها، تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وسمو وزير الداخلية, وسمو أمير منطقة نجران، الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات التي يصبو إليها المواطن والمقيم على أرض هذه البلاد الطاهرة.
بعد ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تضمنت، مناقشة مطار نجران الجديد الذي يقع تحت النطاق الإشرافي لمحافظة ثار، واستحداث فرع لأحد البنوك المحلية بالمحافظة، وسرعة إنشاء مبنى المحافظة، ومناقشة افتتاح فروع للجوازات والأحوال المدنية والهلال الأحمر، بالإضافة إلى مناقشة بعض المشروعات المتعثرة، واتخذ المجلس حيالها التوصيات اللازمة.
ثم شرف سمو نائب أمير نجران، حفل أهالي محافظة ثار، الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ ثار سعيد بن حموض كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو نائب أمير منطقة نجران، معرباً عن شكره وتقديره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة واطلاعه عن قرب على الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.
وأشار محافظ ثار، إلى أن المحافظة والمراكز التابعة لها حظيت بمشروعات تنموية وخدمية شملت كافة المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات البلدية ومشاريع المياه، وذلك بمتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، وسمو نائبه.
بعد ذلك ألقى علي بن محمد آل مخلص كلمة الأهالي رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة نجران في زيارته التفقدية للمحافظة، منوهاً بما تشهده المحافظة من تطور وازدهار وتنمية شاملة في كافة المجالات بمتابعة واهتمام من سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه.
عقب ذلك ألقى عضو جمعية “شآبيب رحمة” حمد بن منصور آل مطلق كلمة بين فيها أن الجمعية تقدم برامج تثقيفية وتوعوية وأجهزة ومستلزمات طبية لأكثر من خمسمئة مستفيد في المحافظات الشمالية للذين يعانون من الشلل الكلي والنصفي والطرفي والمكفوفين والتوحد والصم والبكم ومتلازمة داون.
ثم ألقيت عدداً من القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن.
ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المشروعات البلدية والصحية والسياحية، ومشروعات المياه بالمحافظة.
بعد ذلك زار سمو الأمير تركي بن هذلول، قبيلة آل مخلص، كما زار سموه شيخ آل محمد بن قذله الشيخ سعيد بن ظافر الحزوبر، ثم زار سموه نائب قبيلة آل عاطف بن سلطان آل مطلق الشيخ فنيس بن خنز آل مطلق، كما زار سموه نائب آل دهام آل راكة.
وألقيت خلال تلك الزيارات العديد من الكلمات والقصائد التي نوهوا فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من عناية واهتمام بالمواطن.
كما عبروا عن تقديرهم للمتابعة المستمرة من سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، لتوفير كل ما من شأنه خدمة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة