احدث الأخبار

تساعدهم على التنقل دون مخاطر.. ممر خاص لذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاعر المقدسة
أبرز المواد
دراسة جديدة: بيضة في اليوم تبعد عنك أمراض القلب
أبرز المواد
الوليد بن طلال يعلن عن مكافأة بقيمة مليون ريال لفريق الهلال
أبرز المواد
التحالف :قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي على جازان
أبرز المواد
بهدفين لهدف .. الهلال بطل للسوبر السعودي
أبرز المواد
208 فرقة إسعافيه و36 مركزًا إسعافيًا للهلال الأحمر لخدمة الحجيج في يوم التروية
منطقة تبوك
20 فرقة إسعافيه للدراجات النارية يعملون على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن
منطقة تبوك
وفاة شاب في مستشفى بالباحة والصحة تحقق
أبرز المواد
وزير الداخلية يكافئ رجال أمن ” دق على عمتك “
أبرز المواد
وزارة الصحة تجهز 4 مستشفيات و26 مركزاً صحياً لخدمة الحجاج في مشعر منى
أبرز المواد
الرئيس العام لشؤون الحرمين يوجه بإخلاء صحن المطاف للطائفين
أبرز المواد
استقالة عادل عزت من رئاسة اتحاد القدم والتمياط يقوم بمهامه
أبرز المواد

تطبيق جديد من جوجل يساعد على الاحتفاظ بليقاتك البدنية

تطبيق جديد من جوجل يساعد على الاحتفاظ بليقاتك البدنية
http://almnatiq.net/?p=64944
المناطق - وكالات
طورت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل تطبيقا جديدا يساعد مستخدمى الهواتف الذكية فى معرفة المسافات التى يقطعونها سيرا على الأقدام أو بالدراجة الهوائية يوميا، وكذلك عدد السعرات الحرارية التى يحرقونها يوميا.
أطلقت الشركة اسم “جوجل فيت” على التطبيق الجديد الذى يسهل متابعة اللياقة البدنية للمستخدم حيث يقوم بتحديث بياناته الشخصية التى تحدد الجنس والطول والوزن ثم يحدد التطبيق بعد ذلك المسافة التى يقطعها على الأقدام أو بالدراجة الهوائية والسعرات الحرارية التى تم حرقها خلال هذا النشاط .
ويقول موقع “بى.سى ماجازين” المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا أن التطبيق يستطيع إخبار المستخدم أنه قطع مسافة ميل واحد بالدراجة الهوائية وسار لمسافة نصف ميل على الأقدام وجرى لمسافة 75ر0 ميلا لتصل المسافة الإجمالية إلى 25ر2 ميلا خلال يوم. كما يخبر المستخدم بالنشاط الذى كان له التأثير الأكبر فى حرق السعرات الحرارية. كما يقوم بتذكير المستخدم بالأهداف البدنية التى حددها لنفسه من أجل تشجيعه على مواصلة نشاطه البدنى.
و التطبيق الجديد يتيح للمستخدم متابعة أنشطته البدنية على مدار أيام وأسابيع وشهور حيث يتم تجميع الأنشطة فى مجموعات يومية أو أسبوعية أو شهرية. وهذا سيساعده فى تكوين صورة أفضل لتأثير أنشطته البدنية على لياقته بمرور الزمن. وتوفر جوجل إصدارات من “جوجل فيت” للهواتف الذكية والساعات الذكية “أندرويد وير” لمساعدة المستخدم فى استمرار تذكر أهدافه البدنية حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
وقال أليسون جيل مدير إنتاج “جوجل فيت” فى رسالة عبر الإنترنت “الآن بنظرة سريعة على هاتفك أو ساعتك، تستطيع رؤية مدى اقترابك من تحقيق هدفك البدنى واستمرار حماسك للوصول إلى الهدف”. ووفقا لموقع “بى.سى ماجازين” فإن “جوجل فيت” تستخدم وحدات استشعار موجودة بالفعل فى الهواتف الذكية لكى ترصد بشكل إلى عندما يكون المستخدم سائرا على الأقدام أو راكبا لدراجة هوائية أو يقوم بالعدو. ويمكن تنزيل التطبيق الجديد من خدمة “جوجل بلاى ستور” على الإنترنت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة