احدث الأخبار

النيران تلتهم غرفة تستخدم كمخزن في شقة بحي سكني في الدمام
أبرز المواد
بمشاركة “هوساوي” و”الشهراني”.. تفاصيل تدريبات الأخضر اليوم استعدادا لليابان
أبرز المواد
المملكة توقع مذكرة نوايا لدراسة إنشاء مصفاة للنفط في جنوب أفريقيا
أبرز المواد
إطلاق العملة الافتراضية الإلكترونية بين السعودية والإمارات
أبرز المواد
البحرين تطلق أكبر منتزه غوص في العالم .. وتكشف عن محتوياته!
أبرز المواد
بلدية محافظة الوجه تطرح مواقع استثمارية للمزايدة العامة
منطقة تبوك
افتتاح المقر النسائي لوكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بوادي الدواسر
منطقة الرياض
وزير العمل يصدر قراراً بتشكيل اللجنة الوطنية للجان العمالية بالمملكة
أبرز المواد
آل الشيخ : قيمة الجامعات الحكومية ليس في عدد الاعتمادات الأكاديمية بل في تأثيرها على المجتمع
أبرز المواد
وفاة شقيق مدير المكتب التنسيقي لمدارس الابناء بقيادة المنطقة الوسطى
مجتمع المناطق
بدء القبول في برامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد غدًا الأحد
أبرز المواد
أعضاء نادي التجار والتجارة يزورون مهرجان الأٌسر المٌنتجة بوادي الدواسر
منطقة الرياض

بحضور مدراء الفنادق لاستعراض التجارب الناجحة .. سياحة مكة تعقد اجتماعا حول تجويد الخدمات الفندقية الأحد القادم

بحضور مدراء الفنادق لاستعراض التجارب الناجحة .. سياحة مكة تعقد اجتماعا حول تجويد الخدمات الفندقية الأحد القادم
http://almnatiq.net/?p=652459
مكة - عادل الزهراني

تستعد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والمؤسسة الأهلية لإقامة الاجتماع التنسيقي لمبادرة “كيف نكون قدوة” في التميز بتقديم الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن والتي أطلق عليها مبادرة ” الخيال الممكن” اليوم   (الأحد)  في فندق فيرمونت بقاعة الجوار.
وسيقام الاجتماع التنسيقي بحضور  المدير التنفيذي لملتقى مكة الثقافي الدكتور الحسن المناخرة، والمنسق العام لملتقى مكة الثقافي عايض العلياني وبحضور مدراء فنادق العاصمة المقدسة بغية بحث فرص تجويد الخدمات وتقديم التجارب الناجحة.
بدوره قال المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الدكتور هشام بن محمد مدني إن الاجتماع سيعكس متطلبات تجويد الخدمات والطرق المبتكرة الحديثة في كسب رضا الزائرين للعاصمة المقدسة من كل أنحاء العالم.
وحول فاعلية الملتقى وفرص النجاح في تقديم التجارب الناجحة أشار مدير عام السياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة إلى أن الهيئة تسعى أن يكون رضا العميل في فنادق العاصمة المقدسة على رأس الأولويات بحكم أنهم المستهدف الأول في الضيافة، فضلا على أنهم في الأساس ضيوف الرحمن وخدمتهم شرف لكل السعوديين مبيناً أن هناك شركات تمتلك سلسلة فنادق عالمية في المنطقة المركزية، ونسعى لأن تكون أنموذجا في الضيافة خاصة وأن ثلثي قطاع الإيواء يتركز وحده في العاصمة المقدسة.
وأوضح الدكتور مدني إلى أن من أهم ما نحرص عليه في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني هو توفير تجربة مميزة لضيوف العاصمة المقدسة بحيث تستطيع فنادق المنطقة المركزية الذهاب إلى أبعد مدى في تقديم خدماتها، وهذا الأمر يخلق تحديا فريدا يمكن من خلاله استلهام تجارب عالمية مميزة في هذا الصدد.
وأوضح الدكتور مدني أن تجويد الخدمة أمر يبحثه القائمون على السياحة، وذلك ببحث فرص متعددة وطرائق مختلفة للفوز برضا الزائر ونيل اهتمامه، وعكس الذائقة الخدماتية التي تقود نحو تجويد الخدمة وترقيتها مفيداً أن تعزيز تقييم النزلاء هو نهج عالمي لمعالجة الأخطاء وتلافيها.
وأبان الدكتور مدني إلى أن أهم الأسباب التي تجعلك تتفوق في مجال الضيافة هو مدى الحاجة إلى تحديد أولويات رضا النزلاء في الفندق، وهو الأمر الذي من شأنه عكس تجربة الضيوف في مكان الإقامة وإعطائها صدى أبعد من مدة إقامتهم، ناهيك عن تطلعاتنا الحثيثة في أن يكون الضيوف منابر تسويق رائعة بعكس تجاربهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الأصدقاء والأهل روعة التجربة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة