احدث الأخبار

“الجوازات” تطلق خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين عبر منصة “أبشر”
أبرز المواد
ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز تأهيل حائل يعرضون إبداعاتهم بـ « بالعلاج اليومي بالرسم »
منطقة حائل
في اجتماعهم الثالث اللجنة التنفيذية تضع الخطة الزمنية للشراكة بين التعليم وسجون الطائف
منطقة مكة المكرمة
اختتام فعاليات خيمة الرالي بدار ملاحظة حائل الاجتماعية
منطقة حائل
إمارة تبوك تقيم ورشة عمل حول أساسيات التنمية في المنطقة لتحقيق الرؤية الوطنية 2030م
منطقة تبوك
“الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي
أبرز المواد
بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم
أبرز المواد
الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى
أبرز المواد
أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون
أبرز المواد
“الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام
أبرز المواد
الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل
أبرز المواد
جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي
أبرز المواد

مساعد مدير “تعليم الجوف” يفتتح لقاء التميز

مساعد مدير “تعليم الجوف” يفتتح لقاء التميز
http://almnatiq.net/?p=652787
المناطق - الجوف

افتتح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان، لقاء التميز تحت شعار “تعليم الجوف تميز بلا حدود”، والذي نظمه مركز التميز، في قاعة دار الجوف للعلوم.

وقال الزيدان خلال افتتاحه اللقاء أن التميز ليس ترف بل منهج شرعي وضرورة ملحة، “فإتقان العمل هو التميز فالإنسان كلما اتقن عمله كلما تميز به وحظي بحب الله، وإن التميز ليس فترة معينة للتقديم على جائزة معين بل هو منهج حياة”.

وأضاف: “المتميزون هم قدوات تمشي على الأرض مهامهم أنهم رسل للتميز يحثونهم على التميز، ويقتدى الناس بهم في كل عمل يكلفون به”.

وبين الزيدان إن دور مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مع اكتمال طاقمه هو الاستثمار في الزملاء المتميزين، من خلال البحث وإقناع الزملاء المتميزين وإبرازهم وإظهارهم من خلال جوائز التميز.

من جانبه، أوضح مدير مركز التميز الأستاذ خالد بن طايع البلوي أن من أهداف هذا اللقاء هو دعوة الزملاء والزميلات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف للمشاركة بجائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها العاشرة وفي نسختها الثالثة والجديدة من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات وموظفين إداريين، في احدى فئات الجائزة التي أصبحت تستهدف الجميع.

وقدم رئيس قسم التميز المؤسسي بمركز التميز الأستاذ فيصل بن سلامة الوقيد عرضاً عن التميز المؤسسي، كما قدم رئيس قسم الجوائز بالمركز الأستاذ جلال بن صياح البيالي عرضاً عن فئات جائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها العاشرة، كما قدم قائد مدرسة العمرية المتوسطة الأستاذ خالد بن ناصر أبو ظهير عرضاً عن تجربة مدارس العمرية في التميز.

وفي الختام، كرم الزيدان الفائزين والفائزات بجائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها التاسعة، وهم: فئة المعلم المتميز الأستاذة هيا بنت تركي معدي الحربي “معلمه في مدرسه الأولى الابتدائية بسكاكا”، وفئة المشرف التربوي الأستاذة ناهد بنت صالح جعفر السالم “رئيسة قسم الصفوف الأولية “بنات”، والأستاذة أماني بنت تركي عايد المفرج “مشرفة بأمانة أدارات التعليم”، وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة الأستاذ فواز بن نايف العويضة “قائد مدرسة العمرية الثانوية بسكاكا” لحصوله على درجة التميز الوزارية، كما كرم الزيدان الطلاب المشاركين باللقاء وسفراء التميز ومشرفين ومشرفات مركز التميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة