احدث الأخبار

بلدية الخرج تغلق 16 محلاً تجارياً
منطقة الرياض
خادم الحرمين يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في قضايا حقوقية بمنطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
خادم الحرمين يصل إلى منطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
خادم الحرمين يوجه بأن يكون يوم غدٍ الخميس إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية بمناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية
أبرز المواد
ولي العهد يغادر الجوف متوجهًا إلى منطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
شاهد.. ولي العهد يرفض تقبيل يده من أحد الاطفال ويرد بتقبيل رأسه
أبرز المواد
الحكومة اليمنية ترحب بإعلان المملكة والإمارات دعمًا إضافيًا بقيمة 500 مليون دولار
أبرز المواد
أمطار على منطقة الباحة
منطقة الباحة
أهالي طريف يرحبون بزيارة خادم الحرمين ويطرحون مطالبهم بين يديه
منطقة الحدود الشمالية
خادم الحرمين يغادر الجوف متوجهاً إلى منطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
مشهد مفزع.. محلل رياضي يسقط على الهواء بنوبة قلبية
أبرز المواد
5 روائح للجسم قد تكون مؤشرا على إصابتك بحالة صحية
أبرز المواد

مساعد مدير “تعليم الجوف” يفتتح لقاء التميز

مساعد مدير “تعليم الجوف” يفتتح لقاء التميز
http://almnatiq.net/?p=652787
المناطق - الجوف

افتتح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان، لقاء التميز تحت شعار “تعليم الجوف تميز بلا حدود”، والذي نظمه مركز التميز، في قاعة دار الجوف للعلوم.

وقال الزيدان خلال افتتاحه اللقاء أن التميز ليس ترف بل منهج شرعي وضرورة ملحة، “فإتقان العمل هو التميز فالإنسان كلما اتقن عمله كلما تميز به وحظي بحب الله، وإن التميز ليس فترة معينة للتقديم على جائزة معين بل هو منهج حياة”.

وأضاف: “المتميزون هم قدوات تمشي على الأرض مهامهم أنهم رسل للتميز يحثونهم على التميز، ويقتدى الناس بهم في كل عمل يكلفون به”.

وبين الزيدان إن دور مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مع اكتمال طاقمه هو الاستثمار في الزملاء المتميزين، من خلال البحث وإقناع الزملاء المتميزين وإبرازهم وإظهارهم من خلال جوائز التميز.

من جانبه، أوضح مدير مركز التميز الأستاذ خالد بن طايع البلوي أن من أهداف هذا اللقاء هو دعوة الزملاء والزميلات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف للمشاركة بجائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها العاشرة وفي نسختها الثالثة والجديدة من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات وموظفين إداريين، في احدى فئات الجائزة التي أصبحت تستهدف الجميع.

وقدم رئيس قسم التميز المؤسسي بمركز التميز الأستاذ فيصل بن سلامة الوقيد عرضاً عن التميز المؤسسي، كما قدم رئيس قسم الجوائز بالمركز الأستاذ جلال بن صياح البيالي عرضاً عن فئات جائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها العاشرة، كما قدم قائد مدرسة العمرية المتوسطة الأستاذ خالد بن ناصر أبو ظهير عرضاً عن تجربة مدارس العمرية في التميز.

وفي الختام، كرم الزيدان الفائزين والفائزات بجائزة وزارة التعليم للتميز “تميز” في دورتها التاسعة، وهم: فئة المعلم المتميز الأستاذة هيا بنت تركي معدي الحربي “معلمه في مدرسه الأولى الابتدائية بسكاكا”، وفئة المشرف التربوي الأستاذة ناهد بنت صالح جعفر السالم “رئيسة قسم الصفوف الأولية “بنات”، والأستاذة أماني بنت تركي عايد المفرج “مشرفة بأمانة أدارات التعليم”، وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة الأستاذ فواز بن نايف العويضة “قائد مدرسة العمرية الثانوية بسكاكا” لحصوله على درجة التميز الوزارية، كما كرم الزيدان الطلاب المشاركين باللقاء وسفراء التميز ومشرفين ومشرفات مركز التميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة