احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العريف “المحنشي”
منطقة جازان
وزارة التجارة والاستثمار تعلن عن 63 وظيفة إدارية للجنسين
أبرز المواد
مصعد ناطحة سحاب أميركية يهوي 84 طابقا بـ 6 أشخاص.. وكانت المفاجأة !
أبرز المواد
نتائج خطيرة .. ماذا يحدث لجسمك عندما تحبس البول ؟!
أبرز المواد
محكمة أوروبية تدعو تركيا إلى الإفراج عن سياسي كردي بارز
أبرز المواد
الدولار يصعد مع تراجع الإقبال على المخاطرة
أبرز المواد
وضع اقتصادي حرج لإيران .. مئات الشركات تغلق أبوابها
أبرز المواد
مسؤولو منطقة الجوف: زيارة خادم الحرمين تحمل المبشرات والتطلعات
أبرز المواد
تطبيق Bear Notes.. يغنيك عن عشرات التطبيقات لتدوين الملاحظات
أبرز المواد
الأرصاد: تقلبات جوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين المقبل
أبرز المواد
أسعار النفط تتراجع 7 % بفعل زيادة المخزونات الأمريكية
أبرز المواد
مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح.. باكورة مشروعات مبادرة الملك سلمان للطاقة المتجددة
أبرز المواد

مدير تعليم حائل عن زيارة خادم الحرمين: نتشرف بهذه الزيارة الميمونة التاريخية

مدير تعليم حائل عن زيارة خادم الحرمين: نتشرف بهذه الزيارة الميمونة التاريخية
http://almnatiq.net/?p=653232
المناطق - حائل

يسعد ويتشرف أبناء منطقة حائل بهذه الزيارة الميمونة التاريخية ، زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنطقة حائل للمرة الأولى بعد توليه مقاليد الحكم.
تعد هذه الزيارة الملكية التاريخية حدث مبهجة وله وقع عظيم وتاثير بالغ في نفوس أبناء المنطقة الذين ينتظرون قدوم ملك الحزم والعزم لعروس الشمال حائل.
تعكس هذه الزيارة حرص خادم الحرمين الشريفين على أبناء شعبه واهتمامه المتواصل بتلمس حاجات الوطن والمواطنين في مناطق مملكة العز المختلفة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها.
وتعد هذه الزيارة امتدادا لذلك الحب بين قادة هذا الوطن الأوفياء وأبناء هذا الشعب المخلص والذي دائما يثمر مزيدا من العطاء والتكاتف والمحبة وتجديد الولاء والطاعة.
منطقة حائل في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود عهد الحزم والرؤية الحكيمة وفي ظل قيادة المنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل و ساعده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل حظيت بعناية كريمة ظهرت جليا في المشاريع المتطورة والإنجازات الكبيرة على عدة أصعدة، ومستقبل مشرق تتطلع فيه منطقة حائل لقفزات هائلة في المشاريع التنموية والخدمات المتقدمة ويتشرف أبناء حائل بخدمة وطنهم والمساهمة في تحقيق أهداف ومضامين رؤية 2030.
و يحظى التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين بالاهتمام والدعم السخي من حكومتنا الرشيدة فهو أحد الركائز الأساسية في تحقيق رؤيتنا 2030 فنجاح رجال المستقبل يبدأ من تعليم متقدم وفق أحدث النظم التعليمية وقيادتنا الحكيمة تولي التعليم عناية خاصة ليواكب التطور ويساهم في تقدم الوطن.
وتعليم حائل حاز على المشاريع التعليمية والمباني المدرسية وحقق عدد من الإنجازات والمشاركات على مستوى المملكة وعلى المستوى الإقليمي و العالمي في التميز الإداري و تتويج طلاب وطالبات المنطقة بمنصات التكريم ، ويأتي برعاية من قيادتنا الحكيمة وبدعم من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وبدعم من وزير التعليم والقيادات التعليمية في الوزارة.
نجدد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين ونتشرف بهذه الزيارة التاريخية لمنطقة حائل و دمت عزيزا يا وطن الخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة