احدث الأخبار

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُعقد الإجتماع الأول في الجمعية العامة العادية لعام 2019
أبرز المواد
مدير الجامعة الإسلامية المكلف يرعى الحفل الختامي لكرسي تنمية مهارات طلاب المنح
منطقة المدينة المنورة
جلسات وورش متخصصة مصاحبة لحفل جائزة مدير جامعة الملك خالد للتحول الرقمي
منطقة عسير
استئناف زراعة القرنية بالتخصصي وإجراء عملية تداخلية لطفل يعاني تشوه وعائي دماغي بالتعاون مع فيصل التخصصي بالرياض
صحة
اليمن والصين توقعان مذكرة تفاهم في عدة مجالات
أبرز المواد
خبير عقاري : مكة تشهد انتعاشاً عقارياً
منطقة مكة المكرمة
الهلال والتعاون غدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم
أبرز المواد
أمين هيئة كبار العلماء يعقد لقاء علمياً بجامعة بيشة
منطقة عسير
المملكة تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي 2019
أبرز المواد
النائب العام يوجه بالقبض على شاب ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق سيارة
أبرز المواد
وزير التجارة والاستثمار يزور 3 مشاريع لرواد أعمال تمثل قصص نجاح واعدة في عرعر
أبرز المواد
رئيس بلدية البدع يتفقد مكاتب الخدمات البلدية بمركز قيال والعصيلية
منطقة تبوك

أنشطة طلاب وطالبات “تعليم القصيم” تحتفي بالملك

أنشطة طلاب وطالبات “تعليم القصيم” تحتفي بالملك
http://almnatiq.net/?p=653253
المناطق / بريدة

أطلقت الإدارة العام للتعليم بمنطقة القصيم أنشطتها الترحيبية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- للمنطقة، اليوم الثلاثاء 28/2/1440هـ ، بتفعيل المسابقات والبرامج الرياضية والثقافية والمنبرية، التي يتنافس على إبداعها وتقديمها أكثر من 190 ألف طالب وطالبة، يمثلون 1700 مدرسة للبنين والبنات، في كافة المراحل الدراسية.
في حين، يشارك أكثر من 12 ألف من طلاب وطالبات منطقة القصيم، في استقبال المليك المفدى، والترحيب بمقدمه الكريم، والمشاركة في احتفائية أهالي المنطقة، التي ستقام بمدينة بريدة، من خلال رسمهم للتشكيلات الاستعراضية في عدد من الطرقات، والميادين العامة، والمقار التعليمية.
وتابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ما يقدمه الطلاب والطالبات، وكافة منسوبي ومنسوبات التعليم، من مناشط وبرامج تحمل في مضامينها حب الوطن، وصدق المشاعر والانتماء والولاء للقيادة الرشيدة، عبر تنفيذ العديد من المسابقات الرياضية والثقافية والمعرفية المطبقة في كافة مدارس المنطقة، بالإضافة إلى الحصص الدراسية التي تتناول سيرة ومسيرة التطور والنماء لمملكتنا الغالية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله-.
ويتم تنفيذ تلك البرامج خلال اليوم الدراسي، وفق تنظيم تنافسي يتناول فيه المتسابقون تقديم أفضل ما لديهم في مجال الشعر، والرسم التشكيلي، والإنتاج المرئي، وتصميم الجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى ضخ العديد من المشاركات والعروض الخطابية والمسرحية، عبر الإذاعة المدرسية.
حيث أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم يوسف بن إبراهيم الضالع بأن الأنشطة الطلابية المنفذة حققت في أهدافها التعبير عن الاحتفاء بالقدوم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- لمنطقة القصيم، بالبرامج والفعاليات المنفذة على شكل مسابقات داخل المدرسة، شارك فيها الطلاب والطالبات.
في حين بينت مديرة نشاط الطالبات بالإدارة العامة صفية بنت عبيد الحربي بأن طالبات المدارس شاركن بعدد من الفعاليات التي تعزز أسمى وأبهى صور الولاء لقائد البلاد، والانتماء للوطن المعطاء.
شء

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة