احدث الأخبار

تفعيل جائزة وعي بتخصصي الطائف والرعاية المنزلية تفعل خدماتها الصحية والعلاجية بيومها السعودي
منطقة مكة المكرمة
“العمل والتنمية الاجتماعية” ونظيرتها الكينية يوقعان المحضر النهائي لبدء استقدام العمالة من نيروبي
أبرز المواد
نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام البريد السعودي المعين بالمنطقة
أبرز المواد
الجودة وقياس الأداء بتعليم حائل تنفذ أتمتة ملفات الإنجاز وتوثيقها
منطقة حائل
الأمير أحمد بن فهد يستقبل مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية
أبرز المواد
طرح (130) وظيفة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الرياض
أبرز المواد
رئيس وفد الحكومة اليمنية في محادثات الأردن : اللقاءات مع وفد ميليشيات الحوثيين إيجابية
أبرز المواد
نائب أمير جازان يستقبل مدير الأحوال المدنية المعين بالمنطقة
أبرز المواد
نائب أمير منطقة مكة يلتقي مدير جامعة الطائف
أبرز المواد
مدير الامن العام يستقبل معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب
أبرز المواد
“البيئة” تحظر مؤقتاً استيراد البصل المصري بسبب تلوثه بمتبقيات المبيدات
أبرز المواد
الشرطة السودانية تطلق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين
أبرز المواد

أمير القصيم : زيارة خادم الحرمين للقصيم هي زيارة خير وتكتب بحروف من نور

أمير القصيم : زيارة خادم الحرمين للقصيم هي زيارة خير وتكتب بحروف من نور
http://almnatiq.net/?p=653474
المناطق - واس

رحب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” في زيارته الميمونة إلى منطقة القصيم وذلك لتفقد أحوال المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع التنموية .
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة ” يشرفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي منطقة القصيم ، الترحيب بسيدي خادم الحرمين الشريفين ، في زيارته الكريمة إلى قصيم العطاء ، إحدى المناطق التي تحظى أسوة بباقي أخواتها في المملكة ، بالرعاية والاهتمام من لدن الحكومة الرشيدة ، التي لا تتوقف عن إطلاق المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق ، ومن بينها منطقة القصيم الواعدة بكثير من الخيرات ، من واقع مواردها الطبيعية وموقعها الجغرافي المثالي ، وتاريخها العريق في النهضة والحضارة”.
وأكد سموه أن زيارة خادم الحرمين الشريفين هي زيارة تاريخية ، يكتبها التاريخ بحروف من نور في سجل مسيرة منطقة القصيم التنموي ، ولها بعدها في وضع المنطقة في المقام الذي يلبى تطلعات الأهالي ، ويوفر لهم كل الخدمات التي يحتاجون إليها ، وقال ” هي بلا شك زيارة ميمونة تفتح الباب لمزيدٍ من تنفيذ المشاريع وتطويرها ، واستشراف المستقبل في مشاريع أُخرى تواكب تحديات النمو واتساع المنطقة في أفقها الاستثماري والاقتصادي “.
وقال ” خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحلُّ بين أبناء شعبه قائداً مُلهماً ، يقود بلاده بكل حزم تجاه المجد ، ويفتخر بها كل سعودي ويبايعها ويجدد العهد دوماً لها ولا يتخلف عنه كُلّ مواطن ، تلك هي الملحمة التي تضرب بها شعوب العالم المثل في الاستقرار ومواجهة التحديات ” .
ولفت سموه النظر إلى أن المملكة في هذا العهد الزاهر عهد سلمان الخير والعطاء ‏تواصل نهضتها بجدارة ، رغم التحديات التي تشهدها كل اقتصاديات العالم ، تعبرُ إلى برِّ الأمان بكفاءة سياسية وإدارية واقتصادية مُذهلة ، وتستمر في مشاريع التنمية وبناء الوطن ومواكبة التطورات ، بما يحقق للمواطنين رفاهيتهم التي يتطلعون إليها .
وأشار سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين يؤكد دوماً ، ويوجه بالعناية بالإنسان السعودي و توفير كل مقومات الحياة الكريمة له .
وأبان سمو أمير القصيم أن المشاريع التي سيقوم خادم الحرمين الشريفين بوضع حجر أساسها أو تدشينها ، جميعها مشاريع خير وبركة وستساهم ـ بمشيئة الله ـ في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح إليها القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ ، وتأتي تعزيزاً للبنى التحتية الاقتصادية والحضارية والتنموية ، وتأكيداً على ما يتمتع به اقتصاد المملكة من نمو وازدهار.
وأكد سموه في ختام تصريحه أن زيارة خادم الحرمين الشريفين تفتح الباب لمزيدٍ من تنفيذ المشاريع وتطويرها، و استشراف المستقبل في مشاريع أُخرى تواكب تحديات النمو واتساع المنطقة في افقها الاستثماري والاقتصادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة