احدث الأخبار

“بوينج” خسرت 40 مليار دولار من قيمتها السوقية منذ حادث الطائرة الإثيوبية
أبرز المواد
الأخضر تحت 23 عاما يتخطى لبنان في ثاني مبارياته بالتصفيات الآسيوية
أبرز المواد
تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا.. “أنت التالية”
أبرز المواد
“سامسونج” تطرح أول هاتف ذكي من الجيل الخامس في العالم الشهر المقبل
أبرز المواد
إجراء قرعة بطولة “نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية” والمباراة الافتتاحية الخميس
الرياضة
بلدية أشواق تصادر كميات كبيرة من الأغذية الفاسدة
منطقة تبوك
نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد وكيل الرقيب محزري
منطقة جازان
رئيس هيئة الرياضة: الاقتصاد الرياضي سيضمن استدامة التطوير ونعمل لتحفيز القطاع الخاص على استثمار الفرص
أبرز المواد
ولي العهد يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”
أبرز المواد
ورقة عمل للدغيم ضمن المؤتمر الدولي لكلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح بمصر
ثقافة وفنون
أمطار رعدية على مدينة تبوك
منطقة تبوك
الكويت : تحرير ثعبان محشور تحت مركبة بمواقف أسواق المباركية
أبرز المواد

أمير القصيم : زيارة خادم الحرمين للقصيم هي زيارة خير وتكتب بحروف من نور

أمير القصيم : زيارة خادم الحرمين للقصيم هي زيارة خير وتكتب بحروف من نور
http://almnatiq.net/?p=653474
المناطق - واس

رحب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” في زيارته الميمونة إلى منطقة القصيم وذلك لتفقد أحوال المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع التنموية .
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة ” يشرفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي منطقة القصيم ، الترحيب بسيدي خادم الحرمين الشريفين ، في زيارته الكريمة إلى قصيم العطاء ، إحدى المناطق التي تحظى أسوة بباقي أخواتها في المملكة ، بالرعاية والاهتمام من لدن الحكومة الرشيدة ، التي لا تتوقف عن إطلاق المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق ، ومن بينها منطقة القصيم الواعدة بكثير من الخيرات ، من واقع مواردها الطبيعية وموقعها الجغرافي المثالي ، وتاريخها العريق في النهضة والحضارة”.
وأكد سموه أن زيارة خادم الحرمين الشريفين هي زيارة تاريخية ، يكتبها التاريخ بحروف من نور في سجل مسيرة منطقة القصيم التنموي ، ولها بعدها في وضع المنطقة في المقام الذي يلبى تطلعات الأهالي ، ويوفر لهم كل الخدمات التي يحتاجون إليها ، وقال ” هي بلا شك زيارة ميمونة تفتح الباب لمزيدٍ من تنفيذ المشاريع وتطويرها ، واستشراف المستقبل في مشاريع أُخرى تواكب تحديات النمو واتساع المنطقة في أفقها الاستثماري والاقتصادي “.
وقال ” خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحلُّ بين أبناء شعبه قائداً مُلهماً ، يقود بلاده بكل حزم تجاه المجد ، ويفتخر بها كل سعودي ويبايعها ويجدد العهد دوماً لها ولا يتخلف عنه كُلّ مواطن ، تلك هي الملحمة التي تضرب بها شعوب العالم المثل في الاستقرار ومواجهة التحديات ” .
ولفت سموه النظر إلى أن المملكة في هذا العهد الزاهر عهد سلمان الخير والعطاء ‏تواصل نهضتها بجدارة ، رغم التحديات التي تشهدها كل اقتصاديات العالم ، تعبرُ إلى برِّ الأمان بكفاءة سياسية وإدارية واقتصادية مُذهلة ، وتستمر في مشاريع التنمية وبناء الوطن ومواكبة التطورات ، بما يحقق للمواطنين رفاهيتهم التي يتطلعون إليها .
وأشار سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين يؤكد دوماً ، ويوجه بالعناية بالإنسان السعودي و توفير كل مقومات الحياة الكريمة له .
وأبان سمو أمير القصيم أن المشاريع التي سيقوم خادم الحرمين الشريفين بوضع حجر أساسها أو تدشينها ، جميعها مشاريع خير وبركة وستساهم ـ بمشيئة الله ـ في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح إليها القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ ، وتأتي تعزيزاً للبنى التحتية الاقتصادية والحضارية والتنموية ، وتأكيداً على ما يتمتع به اقتصاد المملكة من نمو وازدهار.
وأكد سموه في ختام تصريحه أن زيارة خادم الحرمين الشريفين تفتح الباب لمزيدٍ من تنفيذ المشاريع وتطويرها، و استشراف المستقبل في مشاريع أُخرى تواكب تحديات النمو واتساع المنطقة في افقها الاستثماري والاقتصادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة