الاهلي السعودي يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية من طهران

الاهلي السعودي يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية من طهران
http://almnatiq.net/?p=65685
المناطق_جدة

يتطلع الأهلي السعودي إلى العودة بنتيجة إيجابية من إيران، عندما يواجه نقط طهران على ستاد تختي عبادان، الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

ويسعى الأهلي، الذي فقد فرصة المنافسة على الدوري المحلي في الأمتار الأخيرة، إلى التعويض عبر هذه البطولة التي يأمل من خلالها الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، لا سيما وأنه فنيا يعتبر من أبرز فرق القارة، ويملك كل الأدوات التي تتيح له المنافسة على اللقب.

ورغم قوة الفريق الإيراني إلا أن الأهلي قادر على تحقيق الفوز، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، على أن يكون الحسم على أرضه وأمام جماهيره، في حين يطمح نفط طهران إلى تحقيق الفوز، وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور ربع النهائي.

وعطفا على مستوى الإمكانات الفنية، فإن كفة الأهلي تبدو الأرجح، رغم أنه يلعب خارج قواعده، لكن الفريق الإيراني الذي ظهر بمستويات متفاوتة في دوري المجموعات قد يظهر بصورة مغايرة.

وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه الأهلي الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي وتركتور سازي الإيراني، وحصد خلال دوري المجموعات 12 نقطة، جمعها من 6 مباريات، إذ فاز في 3 وتعادل في 3 مباريات.

وفي المقابل، تأهل نفط طهران لهذا الدور بعد أن حل وصيفا في مجموعته الثانية، التي ضمت إلى جانبه العين الإماراتي والشباب السعودي وبختاكور الأوزبكي، حاصدا 8 نقاط جمعها من 6 مباريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة