احدث الأخبار

“رشة الملح” في خطر .. الإفلاس يهدد “الشيف نصرت”!
أبرز المواد
«دبابير ميتة» داخل العسل.. منتج غذائي جديد مثير للجدل
أبرز المواد
مقتل وإصابة 17 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني بـ «الضالع»
أبرز المواد
هل يمكنك استعادة رسوم الخدمات المصرفية والعمولات؟.. «ساما» تجيب
أبرز المواد
إنجاز طبي يحدث للمرة الأولى في الشرق الأوسط
أبرز المواد
لماذا يمر الوقت بسرعة مع تقدمنا في العمر؟
أبرز المواد
زعيم حزب يميني دنماركي متطرف يحرق نسخا من القرآن الكريم أمام مصلين!
أبرز المواد
شاهد.. “كلمة عربية” في صحيفة نيوزيلندية تشعل مواقع الإنترنت!
أبرز المواد
التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية.. “كرة النار” في يد المدعي العام
أبرز المواد
رئيس الوزراء العراقي يطلب من البرلمان إقالة محافظ نينوى ونائبيه على خلفية كارثة العبارة
أبرز المواد
لاعب لا يعرفه أحد.. أضخم عقد رياضي بالتاريخ
أبرز المواد
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مصنع المبيدات في الصين إلى 62 قتيلاً
أبرز المواد

أمير المدينة المنورة يُدشن القافلة الطبية (نصل لقلوبكم)

أمير المدينة المنورة يُدشن القافلة الطبية (نصل لقلوبكم)
http://almnatiq.net/?p=677428
المناطق - المدينة المنورة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة  القافلة الطبية (نصل لقلوبكم) لعامها الثالث على التوالي والتي ينظمها مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى القلب ” قلوبنا ” وجمعية القلب السعودية .
كما اطلع سموه على الخدمات التي تقدمها القافلة واستمع لشرح عن خدمات وأهداف القافلة قدمه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي .
و أوضح مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب الدكتور إبراهيم الصبحي بأن تدشين سمو أمير المنطقة للقافلة في عامها الثالث يؤكد مدى حرص سموه  على إيصال الخدمات الصحية للمرضى والأهالي في كافة محافظات وقرى المدينة المنورة دون تكبدهم لعناء السفر في البحث عن الخدمات الطبية اللازمة، مبيناً بأن القافلة الطبية خدمت خلال العامين المنصرمة أكثر من ٤٠٠٠ مراجع وزائر .
ولفت الصبحي بأن القافلة الطبية لهذا العام ستنطلق الأسبوع المقبل بداية من محافظة مهد الذهب مروراً بمحافظات الحناكية ووادي الفرع والعيص والعلا وخيبر وتختتم أعمالها في محافظة بدر، مضيفاً بأن هذا العام شهد إدراج محافظة أملج ضمن خطة سير القافلة بناء على طلب الأهالي بالمحافظة وبموافقة الشؤون الصحية بمنطقة تبوك التي قدمت كافة التساهيل لضمان تقديم خدمة صحية مميزة لأهالي أملج .
وبين مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب بأنه سيرافق القافلة فريقاً طبياً يتجاوز عددهم ٢٤ شخص، يتكون من استشاريين وأخصائيين متخصصين وكادر من الإداريين ذوي الكفاءة فضلاً عن مجموعة من الفنيين في تخصصات مختلفة لتقديم خدمات أشعة تصوير القلب والمختبر والتثقيف الصحي والعلاجي والكشف المبكر للمخاطر القلبية وغيرها من الخدمات الطبية التي يحتاجها المراجع للقافلة في تلك المحافظات .
وأعرب الصبحي عن شكره لسمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز لما تجده صحة المدينة المنورة من دعم كبير واهتمام وخاصة مركز أمراض وجراحة القلب ليكون ضمن المراكز الطبية المتخصصة المتقدمة إقليمياً وعالمياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة