احدث الأخبار

الأمير حسام بن سعود يدشن فريق ( ألفة الخير) التطوعي النسائي
أبرز المواد
وزير الإعلام اليمني : الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم وإعادة الأمل تأتي والشعب اليمني أكثر إصرارًا لإلحاق الهزيمة النكراء بكافة العملاء
أبرز المواد
اتفاق بين التحالف والأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن
أبرز المواد
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتفقد المراكز والدور الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية
أبرز المواد
وفاة 6 أشخاص وإصابة 40 في فرضية مدني القصيم لانحراف قطار سار
منطقة القصيم
الاميرة عبير بنت فيصل ترعى الدوري الرياضي الأول لطالبات جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل
المنطقة الشرقية
2000 زائر يستفيدون من الحملة التوعوية لزراعة القوقعة ( حياتي بصوت ) في الخبر
المنطقة الشرقية
الهيئة الملكية بالجبيل تسلط الضوء على إنجازات ذوي الهمم
المنطقة الشرقية
مهرجان الساحل الشرقي يجسد سوق القيصرية كوجه للقرية التراثية
المنطقة الشرقية
تنبيه متقدم لاستمرار النشاط في الرياح السطحية على منطقة تبوك
منطقة تبوك
مراكز الأحياء المتعلمة في “تعليم الجوف” تنفذ 171 برنامج مهني وتعليمي
منطقة الجوف
51 مليون ريال قيمة استكمال مشاريع الطرق في حائل
منطقة حائل

نائب أمير منطقة مكة يستقبل السديس و أئمة وخطباء ومؤذني المسجد الحرام

نائب أمير منطقة مكة يستقبل السديس و أئمة وخطباء ومؤذني المسجد الحرام
http://almnatiq.net/?p=677871
المناطق - مكة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، يرافقة أئمة وخطباء ومؤذني المسجد الحرام والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية التي اقتضت تعيينه نائبًا لأمير المنطقة، معبرين عن صادق التهنئة بهذه المناسبة سائلين الله للأمير بدر بن سلطان التوفيق والسداد.
وعبّر نائب أمير منطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره لهم على تهنئتهم ومشاعرهم، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن القيادة وأن يعينه على خدمة أهالي المنطقة وقاصديها.
كما استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، والذي هنأ سموه بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة.
وقدم الأمير بدر بن سلطان شكره للمهندس القويحص، كما استعرض سموه عددًا من المشاريع الجاري تنفيذها في العاصمة المقدسة والمحافظات التي تقع تحت نطاق الأمانة، كما استمع إلى نبذة عن الخطط المستقبلية التي سيجري تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وفي شأن متصل، التقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان مدير جامعة أم القرى الدكتور عمر بافيل، والذي هنأ سموه بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة.
وثمّن الأمير بدر بن سلطان للدكتور بافيل مشاعره، كما اطّلع سموه على البرامج التي تقدمها الجامعة وأفرعها في عدد من محافظات المنطقة، كما استمع إلى شرح عن التخصصات الأكاديمية المتوفرة حالًا في الجامعة وخطتها التوسعية، في ذلك تماشيًا مع متطلبات سوق العمل ورؤية المملكة ٢٠٣٠.
وفي ذات الشأن، استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة أمين العاصمة المقدسة مدر عام التعليم بالمنطقة محمد الحارثي، والذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية التي اقتضت تعيينه نائبًا لأمير المنطقة.
وقدّم الأمير بدر بن سلطان لمدير التعليم على مشاعره، وخلال اللقاء اطّلع سموه على الوضع الراهن للتعليم في المنطقة والخطط المستقبلية المزعم تنفيذها في هذا الصدد .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة