أدبي حائل يستضيف المحلل السياسي والأكاديمي الكويتي د/ عايد بن مناع

أدبي حائل يستضيف المحلل السياسي والأكاديمي الكويتي  د/ عايد بن مناع
http://almnatiq.net/?p=686463
المناطق - حائل

يستضيف النادي الأدبي الثقافي بحائل يوم السبت المقبل بمقر النادي محاضرة خاصة مع المحلل السياسي والأكاديمي الكويتي المعروف د/ عايد بن مناع ، تحت عنوان: ( الدور المحوري والقيادي للمملكة وقدرتها على مواجهة التحديات الإقليمية ).

ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بحائل د. نايف المهيلب دعوته للمهتمين والمجتمع لحضور هذه المحاضرة القيمة ، مؤكداً أن هذه الفعالية تأتي في إطار رسالة النادي والاهتمام في الشان السياسي والمحوري المهم، وهو ضمن أهداف ورسالة النادي نحو الاحتفاء بأدب الحوار والفكر والسياسة .
كما تأتي ضمن مسؤلية النادي الثقافية والوطنية تجاه الوطن من جانب ومن جانبه أنه نعيش هذه المرحلة في عده محطات ومنعطفات تاريخية وجيوسياسية علی مستوی العالم العربي والاقليمي والدولي
كما أن المحاضرة تضع النقاط علی الحروف لتشخيص الواقع السياسي الحالي وتأكيد دور المملكة القيادي والرائد في حلحلة الازمات منذ سنوات مضت باعتبارها لها ثقلها الواضح علی المستوين ولا شك أن هناك التحديات والمحطات الكثيرة ومهم أن نقف بوحدة الصف والعمل المتزن من خلال عمل وكد ذهني كبيرين بهذا الجانب المحوري المهم .
مشيرا د. المهيلب أن النادي يسعي إلى التنويع الثقافي لتلبية كافة الاهتمامات في الشؤون الثقافية والأدبية والسياسية .
مقدما شكره البالغ لتلبية حضور د. عايد بن مناع ضمن أنشطة النادي مما سيكون لها المعزز الكبير في نجاح المحاضرة ومضامين أهدافها المؤثرة كونه يعتبر أسم عالي في الفكر والثقافة والسياسة في دوله الكويت الشقيقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة