رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم: الأمير فيصل بن مشعل جدير بوسام الأمم المتحدة لخدمة المجتمع

رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم: الأمير فيصل بن مشعل جدير بوسام الأمم المتحدة لخدمة المجتمع
http://almnatiq.net/?p=689349
المناطق / بريدة

هنأ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم عبدالعزيز الحميد لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم حصول سموه على وسام الحكمة من المبادرة العالمية للحكمة التابعة للأمم المتحدة نظير 86 مبادرة قدمها سموه لخدمة المجتمع .

مؤكداً أن سمو أمير المنطقة بحسه واحساسه ومواطنه وانتمائه يمثل رائداً للمبادرات الإنسانية والخيرية التي تعنى بخدمة المجتمع في مختلف الاتجاهات ..

وأشاد الحميد في معرض حديثه بحرص واهتمام سمو أمير المنطقة الذي لا يتوقف على مجرد عرض المبادرة بل يتجاوز إلى الاهتمام بها والتحضير لها ومعرفة ما تم بشأنها والتشجيع على استكمالها ونجاحها .

مبيناَ في هذا الصدد الابعاد الإيجابية لـ 86 مبادرة لسموه على مستوى مجتمع المنطقة والمستفيدين من ذات المبادرات التي رأت النور من خلال سمو الأمير فيصل ونمت وترعرعت حتى تحولت إلى كيانات شامخة تقدم خدمات كبيرة يستفيد فيها الوطن والمواطن .

وتطرق الحميد إلى أهمية هذا التوجه في إطار التحول الوطني وتحقيق رؤية 2030 والتي تركز في معطياتها على المبادرات بمختلف اتجاهاتها وصورها لتفعيل مختلف المفاصل الوطنية التي تخلق مجتمعاً متناغماً يؤمن برسالته ويضطلع بمسؤولياته وأدواره .

معتبراً سمو أمير منطقة القصيم أنموذجاً مشرفاً ورقماً لافتاً ومنبعاً للخيرية والإنسانية المتفردة .. وأن هذا الوسام العالمي جاء ليصنف سموه على منصة شرف خدمة الوطن وبناء المستقبل ورسم صور التكامل المعتمد على قراءة ومسؤولية وتقصي الأمانة .

وبين رئيس مجلس إدارة الغرفة أن الأمير فيصل بن مشعل يترجم السياسة الاستثنائية التي قام عليها هذا الكيان والتي يتطلع إليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان عبر تفعيل وتعزيز هذه المظاهر الكفيلة في خلق مظاهر الانسجام بين الحقوق والواجبات وإبراز الوجه المشرق لانسان هذا الوطن ودوره المؤثر في مسيرة التنمية والبناء المفعم بمعاني السمو والمفاهيم الحضارية .

وأضاف أن أبناء منطقة القصيم يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذا التقدير الدولي الذي حظي به الأمير فيصل بن مشعل .. وأن الوسام ليس مجرد تتويج فحسب بل مسؤولية جديدة لأبناء القصيم نحو التفاعل المستقبلي مع تطلعات ورغبات حامل لواء الفكر والمبادرة والطموح صاحب السمو الملكي أمير المنطقة .

معتزاً في ذات الوقت بالأدوار التي يمكن لغرفة القصيم القيام فيها كجزء من مسؤوليات تنفيذ المبادرات على أرض الواقع .

متمنياً لسموه الكريم مزيداً من التألق في ظل القيادة الماجدة ومعاني المواطن والانتماء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة