أمانة عسير تنقل تجربة القسم النسوي الناجحة لأمانة الاحساء

أمانة عسير تنقل تجربة القسم النسوي الناجحة لأمانة الاحساء
http://almnatiq.net/?p=692260
المناطق - عسير

أستقبل امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي صباح يوم أمس بمكتبه بالأمانة رئيسة القسم النسوي بأمانة الاحساء مها السديري ، بحضور رئيسة القسم النسوي بأمانة منطقة عسير سلوى القحطاني .

و جاءت هذه الزيارة للاستفادة من اعمال و مبادرات القسم النسوي ونقلها لأمانة منطقة الاحساء و ذلك ضمن الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية و أمانة منطقة عسير .

و عرضت مديرة القسم النسوي بأمانة منطقة عسير سلوى القحطاني تجربة القسم ، وآليّة العمل والخدمات المقدمة ، والعقبات التي تواجه القسم و حلولها.

وأوضحت سلوى القحطاني بأن الاستقبال جاء في ضوء توجيهات أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بتوثيق العلاقات والتعاون مع الأجهزة الحكومية وعلى رأسها الأمانات والبلديات .

مشيرة إلى أن هذه الزيارة جاءت ، بهدف الاستفادة من التجارب الناجحة في القسم النسوي بأمانة عسير و نقلها لأمانة الاحساء .

وقالت إن تجربة القسم النسائي في أمانة عسير حققت نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة و ذلك بفضل دعم و توجيه امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، مؤكدة بأن كل ما يواجه المرأة من صعوبات يعد فرصة لمضاعفة الجهود وتذليل تلك الصعوبات بالطرق النظامية وتطوير العمل لتحقيق نهضة مستقبلية تصل بها المرأة إلى تولّي مناصب حكوميّة تثبت قدرتها على النجاح والتميز، وهو ما أثبته القسم النسائي في أمانة منطقة عسير من خلال النجاحات التي حققها.

وأعربت مدير القسم النسوي بأمانة الاحساء مها السديري في نهاية اللقاء عن شكرها لأمانة منطقة عسير على حسن الاستقبال وثراء المعلومات ، مؤكدة نجاح الزيارة في تفعيل مجالات التعاون مع أمانة منطقة عسير لضمان نجاح العمل في ما يتعلّق بالعمل النسائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة