احدث الأخبار

“بلدي الرياض” يسلط الضوء على أبرز قضايا الشأن البلدي خلال لقاء موسع مع وسائل الإعلام
منطقة الرياض
المملكة والهند .. علاقة فريدة ومكانتهما تسهم في استقرار الاقتصاد العالمي
أبرز المواد
الأمير سعود بن نايف يفتتح منتدى التقدم البيئي في صناعة البترول والبتروكيميائيات 2019
المنطقة الشرقية
محافظ الخرج يكرم المشرفة التربوية الحاصلة على جائزة التعليم للتميز
منطقة الرياض
محافظ حفر الباطن يستقبل مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمحافظة
المنطقة الشرقية
السفير الساطي: زيارة ولي العهد للهند فرصة تاريخية لتعزيز التعاون والعلاقات والإستراتيجية
أبرز المواد
“سكني”: 18 مشروعًا في المنطقة الشرقية بينها 13 بدأ تنفيذها
أبرز المواد
افتتاح معرض تاريخ المملكة في الفلبين
أبرز المواد
الأميرة ريما بنت بندر تستقبل الشيخه نائلة آل خليفة
أبرز المواد
توطين 424 وظيفة تخصصية وإدارية في القطاع الصحي الخاص في ملتقي حائل
منطقة حائل
نائب أمير منطقة الرياض ينقل تعازي القيادة للشهيد مجرشي
منطقة الرياض
النصر يكتسح اجمك برباعية نظيفة ويتأهل لمجموعات آسيا
أبرز المواد

مدير عام تعليم القصيم يتوج “تعليم جدة” بمنافسات الروبوت

مدير عام تعليم القصيم يتوج “تعليم جدة” بمنافسات الروبوت
http://almnatiq.net/?p=692335
المناطق / بريدة

حقق فريق تعليم جدة W.A.S Neutrons المركز الأول في الأولمبياد الوطني للروبوت مجال (الفيرست ليقو) من بين 34 فريقا (بنين) يمثلون 24 إدارة تعليمية بالمملكة، وذلك خلال المنافسات التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بالقصيم خلال الفترة 6-9/6/1440هـ بمدينة بريدة.

جاء ذلك خلال إعلان نتائج فرق البنين المشاركة، بحضور مدير عام تعليم القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان، ومدير النشاط العلمي بوزارة التعليم فيصل بن سالم القعيطي، وعدد من القيادات التعليمية بالقصيم والإدارات المشاركة.

وجاء فريق تعليم جدة بالمركز الأول W.A.S Neutronsبعد فوزه بتجربة “الفيرست ليغو” من خلال تبني القيم الأساسية بالكامل مع تحقيق التميز والابتكار والإبداع في كل من المشروع ولعبة الروبوت.

فيما نال فريق تعليم الأحساء SAUDI ROBO JAWATHA المركز الثاني بعد أن حصل على ثاني أفضل تقييم في جميع مجالات المسابقة، وحصل فريق تعليم الشرقية الظهران DAS على ثالث أفضل تقييم، وتقاسمت بعض الفرق المشاركة بقية جوائز المنافسات بكافة مجالاتها وتصنيفاتها.

بدوره قدم مدير النشاط العلمي بالوزارة فيصل القعيطي شكره وتقديره للإدارة العامة لتعليم القصيم على تميزها في استضافة وتنظيم الأولمبياد الوطني للروبوت، مشيدًا بالعمل الجماعي المقدم من اللجان العاملة والمشرفة في الأولمبياد، الأمر الذي حقق النجاح المنشود لمثل تلك المنافسات التي تبرز كفاءة وتميز الطلبة في مجالات التقنية.

كما بارك مدير عام تعليم القصيم عبدالله الركيان للفرق الفائزة وما حققته من إنجاز على مستوى المملكة، متمنيًا لجميع المشاركين دوام التوفيق والنجاح.

معربًا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، على دعمهم ووقوفهم الدائم للمناشط التعليمية، وحرصهم على توفير سبل النجاح والتميز لجميع الطلاب والطالبات.

وكان الحفل الخطابي لختام المنافسات قد بدأ بالقرآن الكريم للطالب عبداللطيف السلوم من ثانوية ابن عثيمين، ثم فلم تعريفي بالمسابقة، تلاه لوحة شعرية ترحيبية من كلمات مدير النشاط الطلابي يوسف الضالع، وأداء الطالبان فارس المحيميد وإبراهيم العمر، وقدم فقرات الحفل الطالب سلطان العرفج من مجمع الأمير سلطان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*