احدث الأخبار

جمعية النحالين التعاونية بالباحة تعقد جمعيتها العمومية وإنتخاب مجلس إدارتها الجديد
منطقة الباحة
‫النصر يستهل مشوار الدفاع عن ‬لقبه ⁧”‫الإستثنائي” بمواجهة ضمك‬
الرياضة
الجيش اليمني يصد هجوماً حوثياً شرقي محافظة الحديدة
أبرز المواد
“الزكاة والدخل” : على المنشآت التي تتجاوز توريداتها السنوية 40 مليون ريال تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري
أبرز المواد
إدارات الجوازات والأحوال المدنية تباشر العمل بالتعديلات نظامي وثائق السفر والأحوال المدنية
أبرز المواد
أهالي أملج يستمتعون بالرياضات البحرية لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان شاطئ أملج
منطقة تبوك
“المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية بما فيها الـعملات المشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة
أبرز المواد
الأسهم الأمريكية تفتح على إنخفاض
أبرز المواد
انعقاد اجتماع لجنة مسؤولي التعاون الدولي بوزارات العدل بدول مجلس التعاون
أبرز المواد
مصرع 6 إرهابيين بعملية أمنية بشمال العراق
أبرز المواد
بلدية الخفجي تغلق عدد من محطات الوقود بشكل جزئي لعدم التزامهم بالاشتراطات والمواصفات
أبرز المواد
غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأول من سبتمبر
المنطقة الشرقية

مدير عام تعليم القصيم يتوج “تعليم جدة” بمنافسات الروبوت

مدير عام تعليم القصيم يتوج “تعليم جدة” بمنافسات الروبوت
http://almnatiq.net/?p=692335
المناطق / بريدة

حقق فريق تعليم جدة W.A.S Neutrons المركز الأول في الأولمبياد الوطني للروبوت مجال (الفيرست ليقو) من بين 34 فريقا (بنين) يمثلون 24 إدارة تعليمية بالمملكة، وذلك خلال المنافسات التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بالقصيم خلال الفترة 6-9/6/1440هـ بمدينة بريدة.

جاء ذلك خلال إعلان نتائج فرق البنين المشاركة، بحضور مدير عام تعليم القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان، ومدير النشاط العلمي بوزارة التعليم فيصل بن سالم القعيطي، وعدد من القيادات التعليمية بالقصيم والإدارات المشاركة.

وجاء فريق تعليم جدة بالمركز الأول W.A.S Neutronsبعد فوزه بتجربة “الفيرست ليغو” من خلال تبني القيم الأساسية بالكامل مع تحقيق التميز والابتكار والإبداع في كل من المشروع ولعبة الروبوت.

فيما نال فريق تعليم الأحساء SAUDI ROBO JAWATHA المركز الثاني بعد أن حصل على ثاني أفضل تقييم في جميع مجالات المسابقة، وحصل فريق تعليم الشرقية الظهران DAS على ثالث أفضل تقييم، وتقاسمت بعض الفرق المشاركة بقية جوائز المنافسات بكافة مجالاتها وتصنيفاتها.

بدوره قدم مدير النشاط العلمي بالوزارة فيصل القعيطي شكره وتقديره للإدارة العامة لتعليم القصيم على تميزها في استضافة وتنظيم الأولمبياد الوطني للروبوت، مشيدًا بالعمل الجماعي المقدم من اللجان العاملة والمشرفة في الأولمبياد، الأمر الذي حقق النجاح المنشود لمثل تلك المنافسات التي تبرز كفاءة وتميز الطلبة في مجالات التقنية.

كما بارك مدير عام تعليم القصيم عبدالله الركيان للفرق الفائزة وما حققته من إنجاز على مستوى المملكة، متمنيًا لجميع المشاركين دوام التوفيق والنجاح.

معربًا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، على دعمهم ووقوفهم الدائم للمناشط التعليمية، وحرصهم على توفير سبل النجاح والتميز لجميع الطلاب والطالبات.

وكان الحفل الخطابي لختام المنافسات قد بدأ بالقرآن الكريم للطالب عبداللطيف السلوم من ثانوية ابن عثيمين، ثم فلم تعريفي بالمسابقة، تلاه لوحة شعرية ترحيبية من كلمات مدير النشاط الطلابي يوسف الضالع، وأداء الطالبان فارس المحيميد وإبراهيم العمر، وقدم فقرات الحفل الطالب سلطان العرفج من مجمع الأمير سلطان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة