احدث الأخبار

لبحث أوجه التعاون وصور العلاقة …معالي مدير جامعة الباحة يزور أمين المنطقة

لبحث أوجه التعاون وصور العلاقة …معالي مدير جامعة الباحة  يزور أمين المنطقة
http://almnatiq.net/?p=700984
المناطق_الباحة

قام معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بزيارة إلى أمين منطقة الباحة وعضو المجلس التأسيسي لأوقاف جامعة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط  وقد عقد الطرفان اجتماعاً مشتركاً حضره وكيل الأمانة م. خالد الصائغ، والمشرف على أوقاف الجامعة الدكتور مطير بن سعيد الزهراني ناقشا فيه سبل التعاون وأوجه العلاقة..

حيث عرض معالي مدير الجامعة عرضاً موجزاً وتعريفياً ببعض الإدارات والعمادات ذات العلاقة المشتركة، والتي يمكن للأمانة الاستفادة من خبراتها، مؤكداً معاليه على مبدأ التكامل والتعاون بين الطرفين. كما قدم معاليه نبذة عن مشروع أوقاف الجامعة، وأن الجامعة بصدد إصدار الوثيقة الوقفية، التي تعد لائحة مشرعة تحفظ لجميع الأطراف حقوقها، وتوجه صرف أموال المانحين فيما يرغبون صرفها فيه.

من جهته رحب أمين المنطقة بمعالي مدير الجامعة، مقدراً ومشيداً بهذه الخطوة، التي تفتح آفاقاً من التعاون، وتخلق العديد من الفرص في مجالات كثيرة ومختلفة، فيما أشاد سعادته بثنائية العلاقة بين الجامعة والأمانة، وبين النظرية والتطبيق، حيث أكد على ريادة الجامعة علمياً ومعرفياًوأكاديمياً، ودعمها المستمر لكل مؤسسات المجتمع بما فيها الأمانة.
وفي نهاية الاجتماع شكر معالي مدير الجامعة للأمانة حسن الاستقبال والضيافة…

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة