احدث الأخبار

بلدي دومة الجندل يناقش الميزانية ويؤكد على تكثيف حملات الرقابة الصحية

بلدي دومة الجندل يناقش الميزانية ويؤكد على تكثيف حملات الرقابة الصحية
http://almnatiq.net/?p=701873
المناطق - الجوف

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة دومة الجندل جلسته الطارئة السابعة والأربعين برئاسة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وحضور أعضاء المجلس وذلك يوم الإثنين الموافق ١٤٤٠/٦/٢٠ في تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر المجلس البلدي؛ وذلك لمناقشة الموضوعين التاليين:
أولا: عرض ومناقشة الحساب الختامي لبلدية محافظة دومة الجندل للعام المالي١٤٤٠/١٤٣٩، وقد استمع المجلس لتقرير لجنة المالية والاستثمار حول الحساب وملاحظات الأعضاء؛ وقد أقر المجلس الحساب الختامي للبلدية للعام المالي ١٤٤٠/١٤٣٩.
ثانيا: عرض ومناقشة ميزانية البلدية للسنة المالية١٤٤١/١٤٤٠، وقد رأى المجلس استكمال مناقشة الميزانية في جلسة المجلس القادمة.

كما عقد المجلس البلدي لبلدية دومة الجندل جلسته العادية الثامنة والأربعين برئاسة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وحضور أعضاء المجلس وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٦/٢٨ في تمام الساعة ١٠ صباحا في مقر المجلس البلدي، وقد اتخذ المجلس العديد من القرارات والتوصيات المناسبة حيال الموضوعات المطروحة؛ ومنها ما يلي:
أولا: اطلاع المجلس على لقاء معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف مع رؤوساء المجلس لتطوير عمل وأداء المجالس البلدية والذي حضره رئيس المجلس. وكذلك المشاركة في ورشة العمل التي أقيمت في المحافظة بشأن مشروع طاقة الرياح في محافظة دومة المجلس.
ثانيا: عرض ومناقشة ميزانية البلدية للعام المالي ١٤٤١/١٤٤٠.واستكمال مناقشة هذا الموضوع في الجلسة القادمة.
ثالثا: عرض ومناقشة خطاب وارد من البلدية بشأن ما اتخذه المجلس من قرارات وتوصيات في طلب بعض الموضوعات الاستثمارية، وذلك في إطار تطوير الاستثمارات البلدية.
رابعا: عرض ومناقشة تعاميم واردة من الأمانة العامة للمجالس البلدية، وقد أكد المجلس على العمل بما ورد فيها.
خامسا:عرض ومناقشة تحديد موعد اللقاء مع المواطنين؛ ليكون في شهر شعبان ما لم يطرأ مستجد.
سادسا: عرض ومناقشة مقترحات أعضاء المجلس؛ ومنها التأكيد على تكثيف حملات الرقابة الصحية وتطويرها، وتطوير عمل لجنة الخدمات بالمجلس.وكذلك مقترحات أخرى تتعلق بالسفلتة والمشاريع أحيلت إلى البلدية لدراستها وإفادة المجلس.
سابعا: التأكيد على أهمية تطوير عمل لجان المجلس وزيادة فاعليتها وأهمية التنسيق مع الأقسام والإدارات في البلدية كل في اختصاصه.
وكذلك ناقش المجلس موضوعات أخرى واتخذ حيالها التوصيات والقرارات المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*