عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

أمير جازان يستقبل فضيلة مفتي المنطقة الشيخ محمد شيبه ومدير الفرع المعين

أمير جازان يستقبل فضيلة مفتي المنطقة الشيخ محمد شيبه ومدير الفرع المعين
http://almnatiq.net/?p=702371
المناطق - فضة عطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة مفتي المنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة ومديرعام  فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة أ. عبدالله بن علي حمدي حيث رحب سموه بفضيلته المفتي مهنئاً الحمدي ، على تعينه مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان متمنياً له التوفيق في أداء مهامه وخدمة دينه ووطنه ، وتطوير البرامج والأنشطة الدينية والدعوية بالمنطقة .

وبحث سموه خلال الاستقبال عدد من الموضوعات التي تهم الفرع بالمنطقة، مشيداً بالدور المهم الذي تمثله فروع الإفتاء عموماً بالمملكة في تبيان الحق للناس وتوضحيه ودرء الشبهات وبالجهود التي يبذلها فرع الإفتاء بالمنطقة من خلال التوجيه والنصح والإرشاد وعقد اللقاءات والمحاضرات الدينية التي تهم الفرد والمجتمع.

كما اطلع سمو أمير منطقة جازان على التقرير السنوي الذي قدمه مدير عام فرع الرئاسة بجازان عبدالله حمدي ، مستمعاً سموه لشرح مفصل عن محتوى التقرير من انجازات الفرع خلال الفترة الماضيه.

ووجه الأمير محمد بن ناصر لضرورة التنسيق مع أمانة منطقة جازان لإجاد أرض مناسبة لبناء مبنى مستقل لفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة.

وتسلم سمو أمير منطقة جازان , إهداءً علميًا من سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام  للبحوث العلمية والإفتاء سماحة  الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ تقديراً لرعاية سموه واهتمامه بفرع الإفتاء في المنطقة

من جهته أعرب فضيلة مفتي المنطقة  الشيخ محمد بن شامي شيبة ، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على حفاوة الاستقبال، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه والعاملين معه بفرع المنطقة على أداء هذه الأمانة في خدمة الدين والوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة