عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

بلدية وسط الدمام تضبط 141منتج منتهي الصلاحية وتتلف 1317كجم من المستحضرات العشبية مجهولة المصدر

بلدية وسط الدمام تضبط 141منتج منتهي الصلاحية وتتلف 1317كجم من المستحضرات العشبية مجهولة المصدر
http://almnatiq.net/?p=702467
المناطق - الدمام

أسفرت الجولات التفتيشية التي نفذتها بلدية وسط الدمام بالتعاون مع هيئة الغذاء والدواء وبمشاركة الإدارة العامة لصحة البيئة بالأمانة، مؤخرا، والتي استهدفت محلات العطارة والمستحضرات العشبية عن ضبط 141منتج منتهي الصلاحية وإتلاف 1317كلجم من المستحضرات العشبية التي تحمل ادعاءات طبية مجهولة المصدر ولا تحمل بيانات للمنتج.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله بن سند الشمري أن بلدية وسط الدمام تبذل كل جهودها وامكاناتها الفنية والبشرية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، حيث تم توزيع المراقبين بما يتناسب وأعمال التفتيش الصحي للقيام بجولات ميدانية لأخذ عينات عشوائية من السلع المعروضة في الأسواق وما يشتبه في سلامتها وإرسالها المختبر للتحقق من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

و أكد الشمري استمرار الجولات التفتيشية من قبل البلدية للتأكد من سلامة السلع المعروضة والالتزام بالأنظمة، داعيا لضرورة تقيد المنشآت التجارية بالضوابط والاشتراطات البلدية والحصول على التراخيص اللازمة لتجنب العقوبات الجزائية المقررة.

وشدد على تطبيق العقوبات على جميع المخالفين، ودعا جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التعاون مع البلدية والابلاغ الفوري عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة