احدث الأخبار

عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

السريع يشدد على ضرورة منح الثقة للمنتج السعودي

السريع يشدد على ضرورة منح الثقة للمنتج السعودي
http://almnatiq.net/?p=702946
المناطق - عادل الزهراني

أكد عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة عبدالعزيز بن ناصر السريَع على ضرورة تأهيل الشباب السعودي لريادة الأعمال الصناعية والتركيز على دعم المحتوى المحلي في قطاع التصنيع.

وأوضح السريع أن من خلال برنامجه الانتخابي يسعى إلى تعزيز البيئة التنافسية والعلامة التجارية (صنع في السعودية) التي تعتبر من العلامات المميزة في العالم العربي بالإضافة إلى إنشاء مركز لمؤشرات الفرص الاستثمارية لدعم الاستثمار والمستثمرين وتنمية التبادل التجاري الصناعي و تسويق خدمات التاجر محلياً ودولياً وتوفير إمكانات لمشاركة صغار التجار في المعارض الدولية

وشدد على تنمية الاستثمارات الأجنبية المساهمة في خلق شراكات وتحالف مع المصانع والشركات الوطنية وكذلك تنمية فرص العمل في قطاعات التعدين و الطاقة والذكاء الصناعي.

وأبان السريع أن من ضمن اهتماماته إنشاء مركز اتصال موحد للتجار والصناع وتوفير البيانات سواء كانت تجارية او صناعية أو مؤشرات مستقبلية وتطوير خدمات الغرفة التجارية لقطاع الصناعة.

وجديراً بالذكر أن السريع قد أسهم في زيادة رقعة الأراضي الصناعية في مدينة جدة وتنظيم الكثير من اللقاءات الصناعية المتخصصة في المجال الصناعي وكذلك في تحويل مجموعة السريع التجارية الصناعية من مجموعة عائلية إلى مجموعة مساهمة في سوق الأسهم السعودي.

يشار إلى أن رجل الأعمال عبدالعزيز السريع يخوض انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بجدة و رقمه الانتخابي ( 13 ) فئة الصناع حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال و دبلوم متخصص في الإدارة الصناعية ورجل أعمال صاحب خبرة طويلة في المجال الصناعي و التجاري, له اهتمام بالشأن العام ويترأس العديد من المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية. له دراسات متخصصة في المجالات التجارية والصناعية والاقتصادية كما أنه يتقلد العديد من المناصب والعضويات في لجان وهيئات تطوعية على المستوى المحلي والعالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة