احدث الأخبار

أمير الباحة يكرم عدداً من ضباط وأفراد الشرطة لتفانيهم في الكشف عن قضايا أمنية مهمة

أمير الباحة يكرم عدداً من ضباط وأفراد الشرطة لتفانيهم في الكشف عن قضايا أمنية مهمة
http://almnatiq.net/?p=703687
المناطق _ الباحة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مدير شرطة المنطقة العميد وليد بن حمزة الحربي، وعدداً من ضباط وأفراد شرطة المنطقة، الذين كان لهم دور بارز في الكشف عن قضايا أمنية مهمة بالمنطقة، كما تسلم سموه تقريراً عن حملة تعقب مخالفي نظام الإقامة وأمن الحدود.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، العميد وليد الحربي، ومساعد مدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد الغيلاني، وكبار ضباط شرطة الباحة.
وقدم سموه شكره وثناءه على ما حققه رجال الأمن من إنجازات أمنية غير مستغربة، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله –، على أمن وراحة المواطن والمقيم.
من جهته قدم العميد الحربي باسمه ونيابة عن الضباط والأفراد المكرمين الشكر والتقدير لسمو أمير الباحة على هذه اللفتة غير المستغربة، مبيناً أن هذه عادة كريمة من القيادة الحكيمة، مؤكداً المضي على تأدية الأمانة والعمل حسب التوجيهات الكريمة للحفاظ على أمن وطننا الغالي.
وفي ختام الاستقبال كرم الأمير حسام بن سعود مدير الشرطة، والضباط والأفراد ومنحهم شهادات التقدير، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس المعين حديثاً.
وفي بداية اللقاء هنأ سمو أمير منطقة الباحة الشيخ الرويس بتعيينه مديراً لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالباحة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله بالمنطقة.
وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها فرع الوزارة وأقسامها بالمنطقة في مجال العناية بالمساجد والاهتمام بها، داعياً إلى تكثيف الجهود في مجال توعية المجتمع في مختلف مناحي الحياة، منوهاً سموه باهتمام الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بالمساجد والدعوة والإرشاد.
من جانبه، أعرب الشيخ الرويس ،عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على الاستقبال ،واهتمامه بأعمال الوزارة في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*