عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

مدير “تعليم الجوف” يكرم المتقاعدين في مدارس سكاكا

مدير “تعليم الجوف” يكرم المتقاعدين في مدارس سكاكا
http://almnatiq.net/?p=703824
المناطق - الجوف

 اعتبر المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي تكريم المتقاعدين يوم وفاء وعرفان، لما بذلوه من جهد وعطاء في مجال الشرف والتعليم والعلم.

وأضاف خلال الحفل الذي نظمه مكتب التعليم بسكاكا “بنين” للاحتفاء بالمتقاعدين من منسوبي المدارس التابعة للمكتب، أن التكريم فضلاً من الأوفياء وحقاً للأنقياء، “فلكم منا تحية إجلاء وتقدير واحترام على كل ما قدمتموه من جهد وعطاء خلال مسيرتكم التعليمية وأبان فترة عملكم”.
وقال مخاطباً المتقاعدين “لقد بذلتم وضحيتم وتميزتم أثناء تأدية رسالتكم، فأنتجتم وبنيتم جيل مثقف قادر على الإنتاج المعرفي”.
وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره للزملاء المتقاعدين سائلاً الله أن يكلل جهودهم السابقة بالأجر والثواب وأن يهبهم حياة مستقبلية سعيدة بإذن الله.
من جانبه، وجّه مدير مكتب التعليم بسكاكا “بنين” الأستاذ فايز بن حمدان الرمان كلمة للمتقاعدين هنأهم على ما بذلوه من جهد ووقت وفكر ومهارة للاضطلاع برسالتهم السامية، معتبراً أن التكريم هو لمسة وفاء وحب وعرفان وتقدير لمعلمي الناس الخير.
وقدم الرمان شكره للمتقاعدين سائلاً الله لهم العمر المديد والعمل الصالح السديد ومن الصحة والعافية المزيد.
وفي كلمة المكرمين، قال أمين مصادر التعلم في مدرسة أبي أيوب الأنصاري الابتدائية بسكاكا الأستاذ سلطان  بن لطيف الوسم “إن ما قدمناه خلال السنوات الماضية في حقل التربية والتعليم كان لنا فيه الكثير من الآمال زرعنا وحصدنا وتحققت آمالنا في طلاب تعلموا تحت آيادينا، فرأينا غرساً أثمر فأزهر”.
وفي كلمة الطلاب لآبائهم المتقاعدين، قال هدّاج بن عبدالمحسن سليم الكريّع “أسجل أزكى تقديري لكم، يوم أن أفنيتم زهرة شبابكم في موقع من مواقع هذا الميدان المبارك، وها أنتم بهذا اليوم تصلون إلى هذه المرحلة التي هي تاج على رؤوس الشرفاء، وغاية يتسابق إليها الأوفياء”.
وفي الختام، كرم الغامدي المتقاعدين وهم:

حمد بن علي الطالب / خالد بن إبراهيم النصيري / زيد بن عبدالله الخالدي / سلطان بن لطيف الوسم / سلطان بن مشعل الفالح / شريف مشاتل الرويلي / عايض بن زيد الرويلي / عبد المحسن بن سليم الكريع / فيصل بن حجاج السهيان / موسى بن نزال الخليفة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة