احدث الأخبار

عاجل

الفالح: يعلن استهداف محطتي ضخ لخط أنابيب شرق غرب لهجوم إرهابي

رغم جهود الأمانة في أزالتها

السيارات التالفة تؤكد ظاهرة التشوه البصري بالمدينة

السيارات التالفة تؤكد ظاهرة التشوه البصري بالمدينة
http://almnatiq.net/?p=704049
المناطق - المدينة المنورة

تناقل ناشطوا وسائل التواصل الاجتماعي ظاهرة انتشار السيارات التالفة في عدد من شوارع وأحياء المدينة المنورة بشكل لافت الأمر الذي دفعهم بمطالبة أمانة المدينة بسرعة إزالتها وزياردة جهودها في معالجة التشوه البصري بالمدينة.

وكانت أمانة منطقة المدينة المنورة قد قامت بحملة على عدد من الشوارع والأحياء خلال الربع الأول من هذا العام وأوضحت عبر بيان لها بأنها رفعت 2417 سيارة تالفة، وقال مدير عام الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس ماهر بن عبدالله الحازمي: أن السيارات الخربة والهياكل التالفة التي رفعت من البلديات الفرعية شملت 357 سيارة ببلدية البيداء , و 560 سيارة ببلدية العوالي , و 337 سيارة ببلدية أحد , و255 سيارة في بلدية قباء , و292 سيارة ببلدية العيون , و 51 سيارة ببلدية العاقول , و458 سيارة ببلدية العقيق , و90 سيارة ببلدية الصوديرة , و 17 سيارة ببلدية الفريش.
وأكد استمرار العمل في الحصر ورفع المركبات والهياكل التالفة، وذلك بعد إشعار ملاكها من خلال وضع تحذيرات مكتوبة على السيارات التالفة, كمحاولة لإعطاء ملاكها مهلة لرفعها قبل سحبها رسمياً بمعرفة الأمانة، وهي الجهة المعنية بالسيارات التالفة.
يذكر أن هناك لجنة مشكّلة من أمانة المدينة المنورة والمرور والبحث الجنائي تقوم برفع السيارات المهملة, ويتمثل دور الأمانة في حصر السيارات المهملة عن طريق البلديات الفرعية وإرسال الحصر إلى إدارة المرور والبحث الجنائي للتأكد من عدم تورط تلك السيارات بقضايا جنائية.
ويأتي ذلك حرصامن أمانة منطقة المدينة المنورة على المحافظة الدائمة للمنظر العام لكافة أحياء وشوارع المدينة المنورة والتصدي لكل أشكال التشويه والتلوث البصري والبيئي من خلال إزالة جميع السيارات التالفة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة