احدث الأخبار

حمدالله يثأر من الوحدة ويهدد الهلال

حمدالله يثأر من الوحدة ويهدد الهلال
http://almnatiq.net/?p=704987
المناطق - الرياض

ضيق فريق النصر الأول لكرة القدم الخناق على منافسه الهلال متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بكتساحه مضيفه الوحدة 4-0 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.
وتقمص حمد الله دور البطولة عندما سجل أهداف فريقه الأربعة “7 ركلة جزاء” و”58″ و”60″ و”87″.
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، والذي له مباراة “مؤجلة” مع أحد، بينما بقي رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركزالسادس في جدول الترتيب.
باحت المباراة باسرارها مبكراً بتقدم فريق النصر عن طريق المغربي عبد الرزاق حمدالله من ركلة جزاء بعد “7” دقائق من انطلاقة المواجهة، بعد أن تعرض للعرقلة من حارس المرمى داخل منطقة الجزاء، تقاضى الأوزبكي رفشان إيرماتوف حكم المباراة عن احتسابها في بادية الأمر ولكن بعد عودته إلى تقنية الـ”فار” احتسب المخالفة.
بعد الهدف بادل فريق الوحدة لاعبي النصر الهجمات وكاد علي النمر أن درك التعادل بعد من عرضية الذي استغل خطأ دفاعياً فادحا لعمر هوساوي قائد النصر.، ورد النصر بهجم خرطة عندما سدد البرازيلي بيتروس ماثيو كرة من على حدود منطقة الجزاء حولها عبدالله الجدعاني حارس مرمى الوحدة على ركنية لم يستفد منها لاعبو النصر.
ومع قرب نهاية الشوط الأول، كاد المغربي نور الدين أمرابط أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثاني عندما تلاعب بمدافعي الوحدة، وسدد كرة رغم مضايقة من لاعبي الوحدة لكن كرته جانبت القائم الأيسر للحارس لينتهي الشوط بتقدم نصراوي بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، تصدى الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر إلى هجمة وحداوية خطرة ومنع الفريق المكي من إدراك التعادل، وبعدها بثواني أضاع أمرابط فرصة تعزيز النتيجة.
وتمكن حمدالله من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 58، مستفيداً من تمريرة سلطان الغنام ليضع الكرة فوق الحارس الجدعاني، وعاد حمدالله نفسه بـ”الهاتريك” عند الدقيقة 60، وأطلق اللاعب نفسه رصاصة الرحمة على الوحدة بهدف رابع “سوبر هاتريك” عند الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز النصر برباعية حمدالله وحصده نقاط المباراة الثلاثة.
هذا، ويستضيف النصر نده الهلال 29 مارس الحالي، فيما يحل الوحدة ضيفاً على التعاون الخميس 28 منذات الشهر ضمن الجولة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*