احدث الأخبار

السيرك العالمي و طيور الظلام يحييان ثاني أيام مهرجان كلنا الخفجي

السيرك العالمي و طيور الظلام يحييان ثاني أيام مهرجان كلنا الخفجي
http://almnatiq.net/?p=705111
الخفجي - سطام الفروان
انطلقت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي السابع لليوم الثاني والذي شهد إقبال جماهيراً كبير من الزوار وذلك للإستمتاع بفالياته المختلفه وسط تنظيم أمني مكثف، حيث كانت البداية بإستعراض لفعالية الفلايبورد في كورنيش الخفجي، كما تابع الحضور برامج وفعاليات السيرك الروسي ومايقدم من ألعاب بهلوانية حركية تفاعل معها الجمهور، بالإضافة لفرقة طيور الظلام الروسية.
وكذلك أستمر مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، في رحلته الإثرائية في محافظة الخفجي و المقامة في مهرجان كلنا الخفجي السابع ضمن مبادرة «إثراء»، لتنظيم المعرض المتنقل «إثراء لاب»، ويهدف المعرض إلى إلهام الزاوّر من خلال تجارب علميّة تفاعلية في مجالات العلوم، الرياضيات، الهندسة، التقنية. ويحتوي المعرض على عدد من المسارات، مثل «ورشة التصنيع» التي تُمكّن المشاركين من صنع الابتكارات والتعلّم، بالإضافة إلى «تحدي القوّة الذهنية» الذي يُشارك فيه الزوّار من خلال تجربة التعلّم الإلكتروني مع شخصيات مختلفة باستخدام القوة العقلية. الجدير بالذكر أن مبادرة «إثراء لاب» مستمرة حتى نهاية مهرجان كلنا الخفجي.
وكان لخيمة المهرجان الرئيسية حضورها حيث قدمت فرقة خيال الظل عدداً من الفقرات ، قبل إن يأتي دور الإنشاد والمنشدين ماجد الرسلاني وسعود السهلي واللذان قدما عدداً من الفواصل الإنشاديه والشيلات التي ألهبت حماسة الجمهور الحاضر وتفاعل معها بحماس.
هذا ونظم مستشفى الخفجي العام فعالية مشي ٣٠ الرياضية والتي تهدف لنشر ثقافة المشي في المجتمع وشارك فيها أكثر من ٤٥ من محبي الرياضة وزوار المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*