احدث الأخبار

أمير جازان : شباب وشابات الجامعة محل فخر القيادة والمجتمع

أمير جازان : شباب وشابات الجامعة محل فخر القيادة والمجتمع
http://almnatiq.net/?p=705294
جازان - فضة عطيف

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في تصريح خاص بمناسبة رعايته لحفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلبة الجامعة إن شباب وشابات الجامعة محل فخر القيادة والمجتمع.

وأضاف سموه ، إن من أعز اللحظات على نفسي هي حين أشاهد مسيرة الخريجين تملؤهم الثقة بالنفس وقد نالوا التأهيل والمهارات المعرفية لخدمة دينهم ووطنهم بعد سنوات من التعلم والتدرب في جامعة جازان.

وأشاد سموه بجهود الجامعة في مواكبة رؤية الوطن 2030 عبر تحديث منظومتها الأكاديمية والإدارية والبحثية، منوها بحصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي واعتماد برامجها التخصصية، وتميزها في مجال ابتعاث طلبتها للدراسة في أرقى الجامعات العالمية.

واختتم سموه تصريحه بتقديم التهنئة للطلاب والطالبات ولأولياء أمورهم، متمنيا لهم التوفيق والتميز في أداء دورهم والعمل بجد لتحقيق رؤية الوطن لبلوغ المستقبل السعودي الواعد، والدفع بهم إلى سوق العمل في مختلف المجالات والتخصصات ،في ظل ما تحظى به منطقة جازان من مشاريع اقتصادية عملاقة، منها مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ومصفاة جازان .

وأعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عن شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة على الدعم غير المحدود الذي تحظى به الجامعة ومنسوبوها من سموه الذي يقف خلف الكثير من منجزات الجامعة ونجاحاتها، وثمن معاليه رعاية سمو أمير جازان لحفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلبتها ، مؤكدا أن الجامعة ستواصل بتميز أبنائها وبناتها تحقيق المزيد من الإنجازات للرقي بالوطن وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر والقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*