أم كوبية تتعرف على صورة طفلها (3 سنوات) بين صفوف مقاتلي داعش | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

أم كوبية تتعرف على صورة طفلها (3 سنوات) بين صفوف مقاتلي داعش

أم كوبية تتعرف على صورة طفلها (3 سنوات) بين صفوف مقاتلي داعش
وكالات

قالت أم كوبية المولد تعيش في ايطاليا أنها تعرفت على صورة لابنها البالغ من العمر 3 سنوات من بين الصور المنتشرة على منتديات تنظيم “الدولة الإسلامية”.

ويظهر في الصورة الصبي، الذي أخذه والده منذ أكثر من عام، مرتديا القميص الأسود، الزي الرسمي لداعش، ويحمل مدفعا رشاشا.

وقالت الأم كوبية المولد “ليديا سولانا هيريرا” لصحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية أن ابنها “إسماعيل ميسينوفيتش” أخذه والده “إسمار ميسينوفيتش” من منزلها في بلدة بيلونو، بمنطقة فينيتو، شمال إيطاليا.

يشار الى ان الزوج – بحسب ليديا – هو مواطن بوسني، وانفصل بالفعل عن هيريرا وقت اختطاف ابنها، وزعمت الأم أنه أخذ الصبي معه عندما غادر إيطاليا وتوجه إلى سوريا للقتال في صفوف “الدولة الإسلامية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة