احدث الأخبار

مدير “تعليم الجوف” يكرم المدارس الفائزة ببيرق الأمن والسلامة
منطقة الجوف
مدير فرع هيئة حقوق الإنسان يستقبل رئيس نادي الجوف
منطقة الجوف
شبح النهاية.. رفض كويتي عماني لمساعدة قطر في تنظيم المونديال
أبرز المواد
فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية اعتبارا من الأسبوع المقبل
أبرز المواد
فوائد مذهلة للعدس بأنواعه .. أبرزها تخليص الجسم من السموم
أبرز المواد
السيسي يلتقي رئيس المخابرات السودانية في القاهرة
أبرز المواد
“الإسكان”: بدء تنفيذ 46 مشروعا توفر 80 ألف وحدة سكنية
أبرز المواد
واشنطن ترد على تهديد إيران بغلق مضيق هرمز
أبرز المواد
14 مؤشرا تدفع إلى الاستقالة فورا والبحث عن عمل بديل
أبرز المواد
أسعار النفط تقفز إلى 74.3 دولار بعد إنهاء الإعفاءات الأمريكية على عقوبات إيران
أبرز المواد
دراسة: عشرات الملايين يستخدمون 123456 كشفرة دخول لحساباتهم الإلكترونية
أبرز المواد
وزير الإعلام اليمني يدين انتهاكات الحوثي المتواصلة بحق الصحفيين
أبرز المواد

عسيري في وداع منصور بن مزهر : ستبقى ملهماً وقائداً

عسيري في وداع منصور بن مزهر : ستبقى ملهماً وقائداً
http://almnatiq.net/?p=709265
المناطق - أبها

أكد  مدير  عام الشؤون الصحية بمنطقة  عسير خالد بن عايض عسيري أن المشرف العام السابق على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ منصور بن مزهر  قيادي كسب محبة الجميع بعد أن أمضى 36 عاماً في خدمة دينه ومليكه ووطنه ، وأسهم خلالها في الكثير من الإنجازات خلال توليه عدة مواقع قيادية في صحة عسير”.

جاء ذلك خلال رعايته أمس الحفل الذي أقامه مستشفى الصحة النفسية بأبها بمناسبة تقاعد الأستاذ منصور بن علي مزهر في فندق قصر أبها، وأضاف قائلا: ” هذا الحضور والاحتفاء الذي شاهدناه هذا المساء يدل على محبة الجميع له فهو رجل كان على مستوى المسؤولية ، و قدم عمره في خدمة وطنه بكل تفانٍ وإخلاص، وامتاز بصفات القائد الناجح الذي يستطيع أن يدير العمل بالشكل الصحيح “.

وأردف قائلا: ” خلال الفترة القصيرة الماضية التي تشرفت بالعمل فيها مع هذا الرجل ؛ وجدت فيه  الحرص والتفانِ  في تقديم كل ما لديه لخدمة وطنه فقد كان قائداً استثنائياً ومستشاراً أميناً ، وتقاعده ليس نهاية العهد به وسيبقى ملهماً ، ولا يسعنا إلا أن نتقدم له بالشكر الجزيل على كل ما قدمه من جهود في خدمة الدين والملك والوطن .

بدوره رحب المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها المهندس علي بن محمد القحطاني  بسعادة راعي الحفل والضيوف وقال: نقيم هذا الاحتفال تكريما ً واحتفاء بقائد فذ ،وإداري محنك، نذر نفسه طوال 36 عاما في خدمة المنطقة وتقلد خلالها عدة مناصب و كان نعم القائد ونعم الموجه ونعم الأخ بمواقفه الإنسانية وخبراته الإدارية التي تشهد له طوال فترة عمله في القطاع الصحي.

ثم ألقى الأستاذ منصور بن مزهر كلمة ثمن فيها رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي عسير ونجران للحفل، وقال:” إن خدمة الوطن ليس فيها تقاعد فقد قدم لي وطني الكثير وسأضل وفيا ومخلصا ً لله ثم لمليكي ووطني وسأسقيه لأبنائي مثلما استقيته من أبائي وأخواني، وسأستمر في خدمة وطني الغالي الذي منحني وأعطاني الكثير وينتظر مني رد الجميل” .

وأضاف قائلا: ” وأنا أترجل عن العمل الرسمي فأنني أؤمن بأن شرف خدمة الوطن ومن خلال القطاع الصحي الذي تشرفت بخدمته ما يقارب 36 عاما، كان ولا يزال وسيظل شرف أعتز وأفتخر به، كما أن خدمتي لمنطقة عسير وأهلي فيها هي جزء مما هو متوجب عليّ أداؤه لوطني كله، وإن كنت حققت بعض النجاحات في هذا الميدان فيعود ذلك إلى توفيق الله عز وجل أولاً، ثم إلى الرجال المخلصين الأوفياء الذين تشرفت بالعمل مهم في كافة المواقع التي عملت بها “.

وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الأستاذ منصور مزهر خلال عمله في القطاع الصحي، كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية ألقاها الشاعر علي حسن الشعيب والشاعر علي موسى الغثيمي، بعد ذلك سلم المدير العام هدية المحتفى به عبارة عن سيارة، كما تسلم المحتفى به عدد من الدروع التذكارية والهدايا الشخصية من عدد من مدراء الجهات الحكومية والمستشفيات في منطقة عسير وخارجها، بعد ذلك شاهد الجميع أوبريت من كلمات وأداء الشاعر سعد بن هادي والشاعر عبدالله بن عامر بمشاركة فرقة رجال ألمع.

حضر الاحتفال سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة وعدد من الأعيان في منطقة عسير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة