فيما قدمت مئات المنح الدراسية

الملحقية الثقافية تبرز جوانب من رؤية المملكة للشعب الماليزي

الملحقية الثقافية تبرز جوانب من رؤية المملكة للشعب الماليزي
http://almnatiq.net/?p=709340
كوالالمبور - سعد آل حسين

سلطت الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا الأضواء على جوانب من رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ للشعب الماليزي، كما أعلنت عن تقديم مئات المنح الدراسية المقدمة من الحكومة السعودية للطلاب والطالبات الماليزيين للدراسة في الجامعات السعودية.
جاء ذلك من خلال افتتاح اليوم الثقافي السعودي والمعرض المصاحب له الذي نظمته الملحقية في مقر المدينة الطبية لجامعة العلوم الماليزية بولاية كلنتان اليوم الاحد٢٤ مارس ٢٠١٩م بحضور عميد كلية الطب بالجامعة أ. د. سيفول بن اسماعيل و مدير الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الثقافية الدكتور/ محمد بن عمر أبو سبعة وعدد من المسؤولين بالجامعة وحشد من الطلاب السعوديين والماليزيين والدوليين .

وأوضح سعادة القائم بأعمال الملحقية الثقافية السعودية لدى ماليزيا الاستاذ دكتور/ خالد بن فرج ال مطلق أن هذا النشاط الثقافي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثقافية والاكاديمية بين البلدين، وإبراز ما تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية من عناية بالإسلام والمسلمين وما تنفذه من مشاريع لتوسعة وخدمة الحرمين الشريفين وزوارهما وما وصلت اليه المملكة من تطور ونهضة شاملة والعمل على تحقيق رؤية 2030 بسواعد ابناء الوطن وبما انجزوه في كافة المجالات العلمية والفكرية والصناعية، كما أنها تأتي ضمن مهام الملحقية في متابعة الطلاب والطالبات المبتعثين في ماليزيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة