أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة وصندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة وصندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة
http://almnatiq.net/?p=711920
خالد الضبيبي . المناطق

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، توقيع مذكرة التفاهم بين أمانة المنطقة ومثلها أمين المنطقة شمام بن سعيدان الشمري ، وصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ومثله الرئيس التنفيذي حسن بن علي الجاسر .
وتتضمن بنود الاتفاقية تفعيل وتمكين الشباب من الجنسين من مواكبة التنافس الريادي بينهم وتوفير الخدمات لأهالي المنطقة كافة، وتوفير نشاط البيع وتمويله بواسطة العربات المتنقلة .
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية هذه الاتفاقية في دعم الشباب والشابات وفي التنمية المجتمعية وتعزيز مجال ريادة الأعمال وتنمية القطاعات غير الربحية المعنية بتمكين المواطنين والمواطنات، وتعزيز الشراكات بين القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة للتكامل في التصدي للقضايا والمشاكل الاجتماعية في بعديها التنموي والعلاجي.
‏‎ودعا سموه إلى الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية 2030 التي تستهدف صناعة رأس المال البشري المؤهل القادر على استثمار إمكانات بلادنا في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع المناطق والقطاعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة