أمانة المدينة المنورة تضبط 8 وافدين يقومون بتخزين اللحوم مجهولة المصدر

أمانة المدينة المنورة تضبط 8 وافدين يقومون بتخزين اللحوم مجهولة المصدر
http://almnatiq.net/?p=712654
المناطق - المدينة

ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة بالفرق الميدانية بالإدارة العامة للشؤون الرقابية والأسواق وقوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة ، عمالة مخالفة تقوم بتخزين وتقطيع اللحوم والدجاج والأسماك مجهول المصدر داخل سكن عمال بحي قربان ، ويتم تجهيزها لمطاعم مخالفة في ذات المنطقة.

وذكر مدير الإدارة العامة للشؤون الرقابية والأسواق بأمانة المنطقة محمد بن حدأمين الشتاء أنه جرى ضبط اللحوم والدجاج والأسماك والخضروات ، والتي يظهر عليها علامات التلف والفساد داخل سكن العمال في بيئة تفتقر لجميع الاشتراطات الصحية للحفظ والتخزين. كما جرى أيضاً ضبط 8 وافدين يعملون في الموقعين المخالفة. وجرى اتلاف أكثر من 2700 كيلوجرام من اللحوم والدجاج والأسماك ، وإغلاق الموقعين تمهيداً لتطبيق اللوائح والأنظمة الصادرة بهذا الشأن بحق المخالفين ، وتسليم العمالة المخالفة للجهات الأمنية .

و أشار الشتاء أن الأمانة وبلدياتها ستواصل تكثيف جولاتها الرقابية على كافة المنشآت الغذائية ، مهيباً بالمواطنين والمقيمين بسرعة البلاغ عن المخالفات أو الملاحظات البلدية وتسجيل بلاغ لدى مركز طوارئ الأمانة على الرقم (940) أو عبر تطبيق ( أمانتي 940 ) المتوفر في متجر الأجهزة الذكية أو عبر الواتساب رقم (0548990940).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة