معالي مدير الجامعة يفتتح الملتقى الطلابي للبحث الطبي الأول للكليات الصحية 

معالي مدير الجامعة يفتتح الملتقى الطلابي للبحث الطبي الأول للكليات الصحية 
http://almnatiq.net/?p=714417
المناطق-الباحة
افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، الملتقى الطلابي للبحث الطبي الأول، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، والذي تنظمه الكليات
الصحية بالجامعة، وذلك بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية.
وتجول معاليه في المعرض العلمي للملتقى، الذي اشتمل على الملصقات والأبحاث العلمية والابتكارات الطلابية المشاركة في الملتقى واستمع إلى شرح مفصل من طلاب الكليات الصحية عن الملصقات البحثية.
وقد ثمن معاليه في كلمته بالحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة جهود عمداء الكليات الصحية واللجان العاملة والطلاب والطالبات المشاركين في الملتقى، وشدد على أهمية الدور الذي يقوم به الملتقى الطبي الأول في إبراز قدرات الطلاب الابتكارية وإنتاجهم العلمي.
من جانبه شكر عميد كلية الطب الدكتور على بن هندي الغامدي، في كلمته معالي مدير الجامعة على ما حظي به الملتقى من دعم واهتمام كبير، وقيادات الجامعة، مشيداً بجهود الكليات الصحية بالجامعة والعمل المشترك من خلال اللجان العاملة بالملتقي. وفي ختام الحفل كرّم معاليه الفائزين بأفضل ملصق علمي وعرض تقديمي.
من جهة أخرى وبرعاية من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة رحمة محمد الغامدي الملتقى الطلابي للبحث الطبي الأول بشطر الطالبات وكرّمت الطالبات الفائزات بأفضل ملصق علمي وعرض تقديمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة