استقبل الشيخ الدكتور صالح بن حميد

امير الباحة يرأس الاجتماع الختامي لورشة عمل “تنمية منطقة الباحة : التحديات والحلول”

امير الباحة يرأس الاجتماع الختامي لورشة عمل “تنمية منطقة الباحة : التحديات والحلول”
http://almnatiq.net/?p=714515
المناطق - الباحة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس للجنة العليا المشرفة على تنظيم ورشة عمل “تنمية منطقة الباحة : التحديات والحلول”، اليوم الاجتماع الختامي للجنة, وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة.
واطلع سموه خلال الاجتماع على آخر الترتيبات والاستعدادات للورشة التي ستنطلق غدًا في مركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة، وتستمر لمدة يومين, بحضور نواب وزراء ووكلاء وزارات ورؤساء هيئات وشركات وطنية, وعدد من شركاء التنمية, والخبراء والمتخصصين من داخل وخارج المنطقة.
ورحب سمو أمير المنطقة بضيوف المنطقة من المشاركين في الورشة من أصحاب المعالي، مؤكداً أهمية حسن تنظيم الورشة والخروج بتوصيات عملية مفيدة وقابلة للتطبيق.
يذكر أن سمو أمير منطقة الباحة سيشارك في الجلسة الختامية للورشة التي يتخللها حوار ونقاش وطروحات من المشاركين في الورشة ومن نواب الوزراء ووكلاء الوزارات المعنية بالتنمية.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله الحسين, وأمين المنطقة الدكتور علي السواط, ومدير التعليم بالمنطقة, ورئيس الغرفة التجارية بالباحة, والمستشار الخاص لسمو الأمير الدكتور محمد القدادي, ومستشار سمو الأمير أحمد الحوتان.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ، الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سموه بمعالي الشيخ بن حميد , متمنياً له التوفيق في زيارته للمنطقة التي سيلقي خلالها محاضرة بعنوان “أمة وسطا”, وذلك بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع التلاحم الوطني التي تهدف إلى تحقيق رسالة تعزيز التلاحم الوطني والتأكيد على وحدة المجتمع بين الأفراد والمؤسسات ، منوهاً سموه بالجهود التي تقدمها هيئة كبار العلماء في مختلف مناطق المملكة.
من جانبه , أعرب معالي الشيخ صالح بن حميد عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على ما وجده من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وحرص سموه على تفعيل البرامج التوعوية التي تنفذها الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة